بدلا من برامج الرجيم المرهقة.. دواء مستخرج من ورق التوت لإنقاص الوزن

إنقاص الوزن إنقاص الوزن
 

كشفت أحدث الدراسات العلمية اليابانية، أن عقار "زوكا ران" المستخلص من ورق نبات التوت اليابانى يساعد على إنقاص الوزن ويخفض من السعرات الحرارية المتناولة.

وأوضحت الدراسة التى أجراها فريق من الباحثين اليابانيين فى مركز البحوث العلمية اليابانية، أن أوراق التوت تعمل على تخفيض معدل امتصاص السكر فى الدم مما يساعد على تقليل اختزان الدهون والتحول إلى المخزون الدهنى للإنتاج الطاقة اللازمة للجسم.

جدير بالذكر أن الدراسة أجريت على 46 شخصا من البدناء على مدار 90 يوما لمعرفة تأثير العقار الجديد عليهم.

والتوت من أهم أنواع الفاكهة التى تظهر فى فصل الربيع مع بداية الأزهار وتفتحها، وتناول التوت فى شكله الطبيعى يمد الجسم بالصحة العامة نظرا لما به من فيتامينات ومغذيات طبيعية كما أن أوراقه مهمة جدا والمستخرج منها هذا العقار الذى يعمل على إنقاص الوزن، كما أن تناول مغلى الأوراق يساعد أيضا فى إنقاص الوزن الزائد للجسم بطريقةٍ صحية ببدون التعرض لأخطار الرجيم وخصوصا الأنظمة المرهقة والصعبة، لأن مشروب أوراق التوت يعمل على شعور الجسم بالشبع والرغبة فى تقليل كميات الطعام التى يتناوله الشخص خصوصا فى وجبة الغذاء، يمكن تناول المشروب أما شاخنا أو مثلجا بعد الغلى. كما أن تناول هذا المشروب بالشكل، الذى ترغبه يعمل على تنظيم مستوى السكر فى الدم، ويساعد على امتصاص النشويات والسكريات التى يتناولها الفرد فى اليوم مما يساهم بجدية فى إنقاص الوزن. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر