بنات الذهب.. فريدة وسمر ونانسى.. والبقية تأتى

بطلات مصر بطلات مصر
 
أمنية فايد

فى الوقت الذى كان الشعب المصرى يتألم لما حدث لمنتخبه فى كأس العالم روسيا 2018 وخروجه بخسارة ثقيلة، كان المصريون فى إسبانيا يخوضون منافسات مشرفة ويحصلون على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية فى دورة ألعاب البحر المتوسط ويرفعون علم مصر يعزف السلام الوطنى، ومنهم من قام بأداء التحية العسكرية مفتخرا بمصريته ورفع اسم وعلم بلده فى سماء إسبانيا، مغنيا للنشيد الوطنى "بلادى بلادى لكى حبى وفؤادى". 

وشاركت مصر ببعثة مكونة من 155 لاعبا فى دورة ألعاب البحر المتوسط 2018 بإسبانيا، كان للفتيات دور كبير فى رفع اسم مصر خلال هذه البطولة ليقوموا بدور المداوى لجراح صدمة خسارة المنتخب فى كأس العالم روسيا 2018، وهم..

1

 

فريدة عثمان

استطاعت أن تثبت للعالم قدرتها على التحدى والحصول على لقب أفضل سباحة فى دورة ألعاب البحر المتوسط، حيث حصلت على الميدالية الذهبية فى سباق 50 متر فراشة بتحقيق رقم قياسى جديد بزمن 25.48 ثانية، وكذلك حصلت على الميدالية الذهبية فى نفس البطولة فى سباق 50 متر حرة ورقم قياسى بمدة 24.83 ثانية، والميدالية الفضية فى سباق 100 متر فراشة بزمن 58.51 ثانية.

2
 
سارة سمير

حصلت بطلة رفع الأثقال "سارة سمير" على ميدالية ذهبية فى وزن 69 كيلوجراما بمنافسات الخطف بعد نجاحها فى رفع 105 كيلو جرامات بفارق 8 كيلو عن لاعبة إيطالية، وبذلك تكون "سارة" قد حطمت الرقم القياسى التى كانت البطلة المصرية عصمت أحمد فى ميرسن التركية عام 2013.

3
 
نانسى طمان

استطاعت خلال البطولة أن تحصل "نانسى طمان" على الميدالية الذهبية الثالثة لمصر فى اليوم الخامس من مسابقة الجمباز وجهاز طاولة القفز بدورة ألعاب البحر المتوسط بأسبانيا محققه 13.899 فى مجموع النقاط وقبل لاعبة سلوفينيا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر