كلاكيت أول مرة.. آمال مثلوثى مفاجأة مهرجان تيميتار فى أغادير

مثلوثي مثلوثي
 
مصطفى فاروق

تستعد النجمة التونسية آمال مثلوثى لشد الرحال للمرة الأولى إلى بلاد المغرب، للمشاركة فى فعاليات مهرجان تيميتار الموسيقى، عبر حفل غنائى كبير على مسرح الهواء الطلق فى مدينة أغادير الساحلية، وذلك مساء الخميس 5 يوليو.

وتفاجئ "الديفا التونسية" جمهور المزيكا المغربى بالظهور اللايف الأول لأجدد ألبوماتها الغنائية "إنسان"، ضمن مشاركتها الاستثنائية فى فعاليات النسخة الخامسة عشرة من مهرجان تيميتار، أكبر تجربة كرنفالية في الجنوب المغربي المختص بتقديم نوعية الموسيقيى الأمازيغية مع مزيج من المزيكا العالمية، ويضم هذا العام أكثر من أربعين حفلة مختلفة على مدار أربعة أيام متتالية.

ويعود تيميتار بنسخته الجديدة بصحبة تخمة من أبرز التجارب المويسقية في الداخل المغربي مع مشاركات عربية خاصة، أبرزها النجم المغربي الدوزي، والمطرب فريد غنام والفرقة الجزائرية بابيليون والدى جى الفلسطينية سماء عبد الهادى، مع المطربة السنغالية ماريما والفرقة الفرنسية جاباتشو ماروك، والفرقة المغربية أيوا.

وتعد آمال مثلوثى من أبرز الأصوات فى العالم العربى، ولقبت بـ«ديفا تونس» لقوة صوتها وإحساسها، وحققت نجاحًا واسع المدى بأغنيتها الأشهر «كلمتى حرة» والتى اتخذت كنشيد غنائى للثورة التونسية، وهى الأغنية الرئيسية لألبومها الثانى، بعد أول ألبوماتها «حلمة»، وأطلت مع بدايات العام بأجدد ألبوماتها «إنسان».

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر