الباشا معدى.. أحمد حلمى بطل أفلام العيد.. وسينمات الخليج تطلبه بالاسم

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
عماد صفوت

حسب مقولة "الكل يوسع الباشا معدى"، فهى مقولة تنطبق فعليًا على النجم السينمائى أحمد حلمى، والذى يعد من اشهر نجوم الكوميديا فى مصر والوطن العربى، لاسيما أنه يحقق أعلى الإيرادات فى دور العرض سواء محليا أو خارجيا، فضلا عن رقمه الخارجى الذى يصل لـ مليون و900 ألف دولار للفيلم الواحد.

حلمى نجم كوميدى من طراز فريد، إضافة إلى أنه بطل أفلام مواسم الأعياد على مدار السنوات الماضية، والملفت للنظر عندما يفكر حلمى فى طرح فيلم جديد له بدور العرض السينمائى، يدخل المنتجون فى صراعات نفسية وحسابيه، نظرا لقوة حلمى فى شباك التذاكر وقدرته على حصد أعلى الإيرادات، لذلك يبتعد أغلب المنتجين من منافسة حلمى فى الإيرادات، ويؤجلون أعمالهم لمواسم سينمائية أخرى.

حلمى لم يعد نجم شباك فى مصر فحسب، بل تطلب سينمات الخليج وسينمات المغرب العربى، أفلام أحمد حلمى بالاسم، لاسيما أن أفلام حلمى دائما ما تخلو من الضرب والتكسير والإيفهات البذيئة ومشاهد التطرف ومشاهد الابتذال وخلافه، لذلك يلتف حول أفلامه الجميع ما بين عائلات وشباب وشابات.

أحمد حلمى يستعد حاليا للبدء فى تصوير فيلمه الجديد "الجان اتهان"، حيث يفاضل بين دولتى رومانيا واليونان للتصوير هناك، وهو من إخراج خالد مرعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر