حد ليه شوق فى حاجة..كوينتن تارانتينو يجمع آل باتشينو وليو وبراد بفيلم واحد

ليوناردو دى كابريو وبراد بيت ليوناردو دى كابريو وبراد بيت
 
كتب على الكشوطى

بكل تأكيد عشاق افلام المخرج كوينتن تارانتينو خاصة وأنه واحد من أهم المخرجين المثيرين للجدل خاصة وأن أفلامه جريئة ودائما ما يدخل فى صدمات آخرها مع الشرطة الأمريكية والتى كانت أطلقت جملة لمقاطعة أفلامه.

كوينتن تارانتينو مشواره حياته الفنية فى نهاية الثمانينيات عندما كتب وأخرج فيلم "عيد ميلاد صديقى العزيز"، وظهرت شعبيته فى عام 1994 مع فيلمه "الخيال المثير" الذى حصل على جائزة الأوسكار وقد أخرج 10 أفلام وكتب سيناريو 13 فيلما ومثل 17 فيلما، ويبدو أن عشاق أفلامه على موعد هام مع فيلم جديد يجمع فيه كبار النجوم وهو فيلم Once Upon a Time in Hollywood، والذى يقوم ببطولته النجمان العالميان ليوناردو دى كابريو وبراد بيت ومارجو روبى وآل باتشينو.

وتجسد "روبى" شخصية الممثلة الأمريكية شارون تيت، خاصة أنه يوجد شبه كبير بينهما، ويعرض الفيلم فى التاسع من أغسطس 2019.

وتدور أحداث Once Upon a Time In Hollywood فى عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكى تشارلز مانسون، وهو السفاح الذى قتل شارون تيت فى الـ26 من عمرها، وكان يعتبرها الكثير من النقاد بأنها من ألمع القادمين فى هوليوود.

وكانت شارون تيت، متزوجة من المخرج الفرنسى رومان بولانسكى وقت وفاتها، وكانت تستعد لولادة طفلها الأول منه قبل أسبوعين من المجزرة التى ارتكبها السفاح تشارلز مانسون، وقتلت فى المنزل الذى كانت تقيم فيه مع زوجها، والذى كان مسافرا إلى لندن وقتها، وعبرت لأصدقائها قبل يوم من مقتلها، عن حزنها من عدم تواجد زوجها إلى جانبها، مع قرب موعد ولادة طفلهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر