صور.. فنانون من «كى جى تو» أبرزهن منة عرفة وريم أحمد

منه عرفة منه عرفة
 
إيناس كمال

الفن طريق طويل يبدأ بموهبة ولا نهاية لحدوده، مجال من الصعب دخوله إلا لمن يملكون قدرا من الإحساس والتدريب المكثف، لكن أن يبدأ طفل لم يبلغ سنواته الخمس، هذا أمر شاق، العديد من النجوم والنجمات بدأوا مشوارهم الفنى منذ سنوات عمرهم القليلة تتلمذوا على يد أساتذة كبار فى الفن وواصلوا طريقهم وبعضهم أثار جدلا واسعا لنمط حياته.

 

منة عرفة

بدأت النجمة الشابة منة عرفة، مشوارها الفنى منذ عام 2005 وهى فى السابعة من عمرها بدورها الأول من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف وشاركت بعدها فى العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعى، حلم العمر، البيه رومانسى، آخر كلام، وجيران السعد، كما شاركت فى جميع مواسم سيت كوم راجل وست ستات.

حظيت الفنانة الشابة منة عرفة، 19 عام، بالعمل مع فنانين كبار مثل أشرف عبدالباقى وأحمد حلمى والمخرج سمير سيف وأسد فولادكار، ورغم أن رصيد منة وصل 11 فيلما وتخطى الـ15 مسلسلا إلا أن فورة منة ودخولها سن الشباب أثار انتقادات واسعة لأن ملابس منة التى كانت تظهر بها صنفها الجمهور دوما بالمثيرة الأمر الذى جعل الجمهور لازالوا ينظرون لـ"منة" باعتبارها طفلة.

3

ريم أحمد

اشتهرت وهى صغيرة من خلال تقديم شخصية "هدى" الابنة الصغرى لونيس فى مسلسل "يوميات ونيس"، مع الفنان محمد صبحى والذى تتلمذت على يديه رغم أن ظهورها الأول معه كان فى مسرحية "ماما أمريكا" وظهر تميز ريم من خلال دور "هدى ونيس" رغم سنها الصغير خاصة فى الجزء الأول الذى تم تصويره عام 1994 حين كانت تبلغ من العمر 4 سنوات.

تعيش ريم حاليا حالة فنية خاصة، حيث أنهت دراستها فى المعهد العالى للفنون المسرحية عام 2011، كما أنها مدربة رقص زومبا وفيتنس إضافة إلى ذلك دخولها مجال الإعلام بالانطلاقة الجديدة لبرنامج "ست الحسن" وتظهر ريم كمقدمة للبرنامج بصحبة الإعلامية شيريهان أبوالحسن، والكاتبة الصحفية حنان البهى.

ورغم النجومية التى تعيشها ريم إلا أنها هى الأخرى تلقت انتقادات واسعة لنمط حياتها، خاصة حينما تم تسريب فيديو لها وهى تؤدى رقصة "الزومبا" بحفل خيرى بالجامعة الأمريكية، العام قبل الماضى وهو ما اضطر ريم للإفصاح عن حقيقة الأمر أن الحفل كان لجمع التبرعات لمرضى سرطان الثدى والمفترض من الحفلة أنها خاصة لا ينبغى التصوير بها.

2

شيرى عادل

بدأت مشوارها فى الفن كممثلة إعلانات وهى فى سن صغيرة منها إعلان مناديل ورقية وإعلان شريط كاسيت، وأغنية لمهرجان "القراءة للجميع" الذى كانت تنظمه سوزان مبارك فى التسعينات ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى فى عامها الخامس عشر بأول أدوارها السينمائية فى فيلم حمادة يلعب، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية الملكة ناريمان فى الملك فاروق، واستمرت فى التمثيل فى السينما والتلفزيون.

ورغم الجوائز العديدة التى حصلت عليها شيرى منها جائزة أفضل ممثلة واعدة وجائزة أوسكار السينما المصرية وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولى ورغم عملها فى بداية مشوارها الفنى مع فنانين كبار إلا أن الجمهور لم يدع شيرى هى الآخر وتوالت الانتقادات عليها منها صورا نشرت لها وهى بالمايوه العام الماضى ونشروا كذلك صورة لها بفستان شفاف أثار انتقادات واسعة بمهرجان الإسكندرية السينمائى العام الماضى.

1

مها عمار

تلك الفتاة الشقية التى ظهرت مع الفنان كريم عبدالعزيز فى فيلم "حرامية فى كى جى تو" والجزء الثانى منه "حرامية فى تايلاند"، مولودة لأم مصرية وأب سورى، عملت فى الإعلانات واكتشفتها المخرجة ساندرا وقدمتها فى فيلم "ليه خلتنى أحبك" مع الفنان كريم عبدالعزيز ومنى زكى وأحمد حلمى وقدمت 5 أفلام و3 مسلسلات بينها "بعد الفراق" مع العملاق الراحل خالد صلاح والفنانة هند صبرى.

ورغم عملها مع فنانات وفنانين كبار مثل حنان ترك ومرفت أمين ورغم اختفاء مها حاليا عن الساحة الفنية لانشغالها بدراستها بألمانيا إلا أنها لم تسلم هى الأخرى من انتقادات الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة حينما نشرت لها صورة وهى بعمر السابعة عشر، واتهمها بعض المتابعين أنها أجرت عمليات تجميل ونفخت شفايفها وغيرها الأمر الذى أثار ضيقها.

مها عمار

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر