الليلة عيد.. أماكن للترفيه فى آخر يوم من امتحانات الثانوية العامة

مشجعة مشجعة
 
أمنية فايد

ينتهى اليوم ماراثون امتحانات الثانوية العامة ليتنفس الطلاب هواء الحرية والإجازة ويحتفلون بما فاتهم من أحداث كثيرة مرت خلال فترة الامتحانات، والتى يقع فى مقدمتها العيد ومتابعة ماتشات كأس العالم 2018 روسيا.

وبمجرد تسليم الطلاب آخر ورقة إجابة اليوم يودعون مرحلة صعبة من حياتهم ويستعدوا لاستقبال مرحلة أخرى يتعلمون من خلال العديد من الخبرات التى ستفيد حياتهم المستقبلية.

"عين" تقدم لطلاب الثانوية العامة خريطة لقضاء ليلة العيد اليوم فى أجواء السعادة والبهجة بعد الانتهاء من آخر امتحان للثانوية العامة قبل ظهور النتيجة والانشغال فى تقديم الأوراق فى الكليات وما يتبعها من أحداث كثيرة..

1. سينما..

فى العيد تم عرض عدد من الأفلام الجديدة الأجنبية والمصرية، يمكن الذهاب لرؤية ما تفضل من الممثلين، كما قام الغالبية فى عيد الفطر أثناء جلوسك على المكتب للمذاكرة.

2. نوادى بلياردو..

وهى من الأماكن التى اخذت فى الانتشار الفترة الأخيرة، تتميز بأجواء شبابية وفرحة وبهجة بالأغانى والمشروبات الساخنة والباردة.

3. الذهاب لمشاهدة ماتش اليوم فى كأس العالم..

أغلب طلاب الثانوية العامة كانوا يشاهدوا أجزاء مقطعة من ماتشات كأس العالم والتى يتم عرضها بعد انتهاء الماتش، أو التعرف على النتيجة من الإنترنت، ولكن الاستمتاع بمشاهدة ماتش كامل سيكون اليوم بعد اختيارك للمكان مع الأصدقاء.

4. زيارة الأقارب..

وهى أحد مظاهر عيد الفطر التى حرم منها طلاب الثانوية العامة بحجة المذاكرة للامتحانات، يمكنك اختيار اليوم الأقارب، التى ترغب رؤيتهم لزيارتهم والخروج معهم أو السهر فى المنزل فى جو عائلى.

5. نوادى البلاى ستيشن..

وهى من الألعاب المقربة إلى قلب الشباب، وتم حرمانه منها بسبب الامتحانات أيضا، يمكنك اليوم تعويض كل ما فاتك منها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر