بعد هجوم ريتشارد جيير على إسرائيل.. تعرف على نجوم دعموا فلسطين

مشاهير دعموا فلسطين مشاهير دعموا فلسطين
 
ياسمين منصور

لا يخشى عدد من نجوم العالم الإفصاح عن دعمهم للشعب الفلسطيني وحقهم في أراضيهم، معلنين انتقادهم وهجومهم على إسرائيل، فبعد زيارة النجم الأمريكي ريتشارد جيير للقدس وانتقاده الحاد لوجود المستوطنات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية، بدأ الجمهور يتذكر نجوم العالم الذين دعموا الشعب الفلسطيني، فلم يكن «جيير» هو أول نجم يعلن دعمه ولكن القائمة تضم عدد كبير من أسماء المشاهير

كيم كارداشيان

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في عدد من المرات عن دعمها للشعب الفلسطيني، فلم ينسى الجمهور تغريدتها الشهيرة عبر حسابها الرسمي بتويتر والتي طالبتهم فيها بالصلاة للشعب الفلسطيني فكتبت قائلة «صلوا من اجل كل فرد بفلسطين».

---------------------------------------------------
 

الإعلامي جون ستيوارت

أما الإعلامي الأمريكي اليهودي جون ستيوارت، فأعلن في العديد من المرات هجومه الحاد في السياسات الإسرائيلية، كما انتقد وجود المستوطنات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية.

2013-635005332021280810-128_main
 

 سيلينا جوميز

أما النجمة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز، سبق وأن طالبت متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير «انستجرام» وطالبت فيها جمهورها بضرورة الصلاة من أجل غزة فكتبت «من اجل الإنسانية، صلوا لغزة».

yl_sylyn_jwmyz_qlq_mn_hrwbh_m_jstyn_bybr_llzwj

النجم الهندي سلمان خان

في يناير 2016، أعلن سلمان خان دعمه للفلسطينيين عندما قام مجموعة من جمهوره الفلسطينيين بإهدائه «كوفيه فلسطينية» ونشر حينها سلسلة من الصور له مرتديا الكوفية وطالب جمهوره حينها بدعم الشعب الفلسطيني.

Salman-Khan-the-Indian-Muslim-Hindu-film-actor-supports-Palestine
 

بينلوب كروز

تعرضت النجمة الاسبانية بينلوب كروز لحالة من الهجوم الشديد التي وصلت لحد الابتزاز عندما سبق وأن وقعت على عريضة تطالب فيها الاتحاد الأوروبي بضرورة وقف الإسرائيليين عن ما يمارسونه من عنف ضدد الشعب الفلسطيني والذي أطلقت عليه اسم «الإبادة الجماعية».

244
 

 روب شنايدر

أما النجم الأمريكي روب شنايدر فأعلن في العشرين من يوليو 2014م، دعمه للشعب الفلسطيني، فغرد قائلا «إذا كنت غير غاضبا من قتل الأطفال غز فيجب أن تطمئن على نفسك».

Rob-Schneider

البريطانية ايما سيمبسون

أما النجمة البريطانية ايما سيمبسون فتعلن باستمرار دعمها الدائم للشعب الفلسطيني، والقضية الفلسطينية، خاصة بعد أن انضمت لعدد من المنظمات التى أسست من أجل دعم الفلسطينيين.

tumblr_nmjifib3fZ1sgjum7o2_1280
 

 زين ماليك

أما النجم الأمريكي الشاب زين ماليك فأعلن في الثامن والعشرين من يوليو 2014م، دعمه للقضية الفلسطينية، فنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلة «حرروا الفلسطينيين».

o-ZAYN-MALIK-faceboo
 

النجم الهندي شاروخان

أما نجم بوليود شاروخان، فكان من اشهر نجوم الهند الذين دعوا الشعب الفلسطيني ، فظل لمدة 50 يوما يطالب متابعيه عبر حسابهاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بضرورة الصلاة من اجل الفلسطينيين.

948
 

النجمة الهندية سوناشكى سينها

أيضا أعلنت النجمة الهندية سوناشكى سينها عن دعمها للشعب الفلسطيني عبر سلسلة من التغريدات عبر حسابها بتويتر فكانت من اشهر تغريداتها « الصلاة والسلام والحب من اجل غزة، صلوا من أجل غزة، صلوا من أجل الفلسطينيين».

M_Id_399914_sonakshi_Sinha
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر