أصالة عن أزمتها بمهرجان موازين: كرامتى تمنعنى من دفع رشوة لأغنى لجمهورى

أصالة أصالة
 
سارة صلاح

تساءل محبو الفنانة أصالة الفترة الماضية عن سبب عدم مشاركتها فى فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان موازين، لأنها كانت تحرص من جانبها على المشاركة سنويًا فى مهرجان موازين بالمغرب، حيث شهدت حفلاتها إقبالا جماهيريا كبيرا.

البداية كانت مع الإعلامى الخليجى ربيع هنيدى، عندما طرح سؤالا عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، حول سبب غياب أصالة عن هذا المهرجان، ليتلقى الإجابة من زوج أصالة المخرج طارق العريان بمطالبة شخص من إدارة المهرجان مبلغا من المال عمولة لكنها رفضت ذلك الأمر.

وكتب "هنيدى"، قائلا: "فجر المخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، بنشره ردا فى حسابى وجاء فيه "أصالة ليست فى مهرجان موازين لأن هناك شخصا من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن" من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الأمر المرفوض سواء من أصالة أو إداراتها وهذا سبب غيابها عن المهرجان".

بوست ربيع هنيدى
 

ولم ينته الأمر عند ذلك فقط، خرجت الفنانة أصالة عن صمتها وكشفت فى بيان نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، تفاصيل أزمتها الأخيرة فى مهرجان موازين المغرب.

وكتبت أصالة: "فى بداياتى وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسى فى البلاد العربيّة، وقد كان حينها عرف سرّى يُدفع من الفنّان لبعض المدراء والمسئولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغنّى بهذه الطريقة، لأنّنى وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بى وبشخصى، ومن بعد فضل الله على وأنتم من بعد، لم أرض لعزتى وكرامة موهبتى واحترامى للأمانة".

وتابعت: "أن أرّشى كى أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، فى الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف فى كلّ مكان على وجه الأرض".

وأضافت: "أنا دائمًا أشتاق لأنّ ألتقيكم، وأحبّ أن أغنّى لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبى فى أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتق اليوم فغدًا قريب، وأنا لن يفعل البعد فينى إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل".

بوست أصالة
بوست أصالة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر