برج العقرب يحذر مايا دياب من «العدوى»

مايا دياب مايا دياب
 
هدير مصطفى

على الرغم من تعرض الفنانة مايا دياب إلى عدد من الأزمات فى الفترة الأخيرة، بدأت بأزمتها مع الموزع الموسيقى هادى شرارة وخناقتهم فى أحد أماكن السهر فى لبنان وسبه لها بألفاظ نابية وسط الحاضرين.

أيضا أزمتها بسبب حفلها على مسرح المدينة الذى يقام فى 15 مايو المقبل، وتعرضها لانتقادات كبيرة بسبب عدم تقبلهم للفرقة التى تصاحب مايا على المسرح وهى فرقة رقص واعتراضهم على ذلك بسبب أن هذا المسرح شهد حفلات كبار نجوم الطرب وبالتالى لا يجوز تقديم وصلة رقص عليه، إلا أن مايا تعيش أيضا أجواء إيجابية بعد حصولها على جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنياتها "7 ترواح" من حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، ولكى تستطيع مايا أن تحافظ على الجواء الإيجابية وتخرج من أزماتها نقدم لها نصائح خبيرة البراج ماجى فرح لمواليد برج العقرب الذى تنتمى اليه مايا فهى من مواليد 10 نوفمبر 1980..

على الصعيد المهنى:

أنت قادر على القراءة بين السطور فى هذه المرحلة من الزمن، ستستعرض كل الأعمال التى أنجزتها فى الفترة الأخيرة وتتمكن من فرز الطرق التى تجعل عملك أفضل، ولكن رغم ذلك تواجه بعض المشاكل المالية ولن يكون أمامك مجال لادخار الكثير.

على الصعيد العاطفى:

تخلط بين الاختيارات الأفضل وتشعر بالحيرة والتمزق أمامها، ولكنك لن تحتاج وقتًا طويلاً لتأخذ القرار الصائب مثلما تفعل كل مرة، أفضل طريقة هى أن تنظر إلى من يميل إليه قلبك بغض النظر عن كل الخيارات الأخرى.

على الصعيد الصحى:

أحد أفراد أسرتك يحتاج لنصائحك لأنه قد يكون عرضة لبعض الأمراض، قد تحتاج إلى تقديم الرعاية الطبية له فحافظ على قواعد كى لا تصاب العدوى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر