ديور تقتبس من الأزياء التقليدية للرومان.. ومصممة أزياء رومانية تفضحهم

مقارنة بين ازياء الرومان التقليدى وديور مقارنة بين ازياء الرومان التقليدى وديور
 
أمنية فايد
غالبا تتعرض العلامات التجارية الكبيرة الخاصة بالأزياء إلى حالات سقوط نتيجة تصميمها ملابس مألوفة للجميع لا يوجد بها فكرة جديدة، حتى يتحول المسار وتعود إلى مكانتها القديمة فى الابتكار.
 
وهو ما حدث مع الماركة العالمية "ديور"، والتى قدمت مؤخرا مجموعة من تصاميم الأزياء غير المألوفة، والتى أثارت إعجاب الجميع، حتى أعلنت صاحبة ماركة أزياء بسيطة رومانية معروفة باسم "بيهور" باقتباس "ديور" لشكل التراث الرومانى القديم، التى تقدمه هى لتعرضه بما يقابل 30 ألف يورو.
 
1
 

2
 

3
 
رصد موقع "بورد باندا" أوجه التشابة بين أزياء السيدة "بيهور" الرومانية وأزياء "ديور" التى تباع بآلاف الدولارات، وتقول "بيهور": "هذه الملابس هى التراث الرومانى القديم والتى أقدمها بالمقابل البسيط لمن يرغب فى ارتدائها، إلا أن مجلات الموضة عرضت نفس الأزياء التى أقدمها ولكن بدون اسمى وتحت اسم "ديور" دون التنوية إلى ماركة "بيهور"، التى تحافظ على هذا التراث الرومانى.
 
وأضافت، "التراث ليس ملك لأحد ولكن من يواظب على تقديمه للعالم يأخذ حق الملكية، "ديور" كانت ترغب فى مكافحة الروتين والملل الذى سيطر على أزيائها بقطع جديدة، ولكن لم تعرف أن "بيهور" من تحافظ على هذا التراث.
 
4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

رئيسية

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر