عودة نجوم الثمانينات.. «عباس» إعلامى و«قمر» ضيف دائم بالبرامج

نجوم الثمانينات نجوم الثمانينات
 
إيناس كمال

الحنين إلى الماضي ليس دربا من الجنون، لأنه بإمكان الماضي حقا أن يعود، ليس عبر صور محفوظة أو مقاطع مسجلة، لكن من خلال من جعلوا للماضي طعمه الخاص ولونه وفنه، فهم بإمكانهم الآن أن يعيدوا للحاضر رونقه.

 اشتاقت الأجيال الحالية لبعض النجوم الذين ظهروا في الثمانينات والتسعينات، وأثروا الفن والحياة الموسيقية والفنية في مصر وكونوا لونهم الخاص الذي ظل ملازما للأجيال التي شهدتهم والتي جاءت من بعدهم لتقلب في أوراق الماضي.

عددا من النجوم مثل حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر وغيرهم من نجوم هذا الجيل، باتوا يظهرون ويكون لهم نشاط ملحوظ، بعضهم كان ضيفا دائما على القنوات والبرامج التليفزيونية وبعضهم قدم برامجا لأول مرة.

 

220164181912758مصطفى-قمر-و-ايهاب-توفيق

مصطفى قمروايهاب توفيق وحميد الشاعري

مصطفى قمر

مصطفى قمر، بات ظهوره ضيفا في البرامج التليفزيونية في الفترة الأخيرة، أمرا معتادا، الأمر ظهر جليا مع فيلمه الجديد "فين قلبي"، وأعقبه ظهور متعدد في عدد من البرامج.

وحل قمر ضيفًا على برنامج "مع عائشة" المذاع على قناة التاسعة التونسية، مطلع إبريل الحالي، وتحدث في الحلقة عن مشواره الفني الذي يمتد لأكثر من 25 سنة، وأيضًا عن بداياته مع الغناء في الجامعة بالإسكندرية وكيف أخذ القرار باختيار طريق الفن بدل الدراسة وعدم معارضة العائلة له.

كما نشر "قمر" عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بإيهاب توفيق وعلق قمر على الصورة، قائلاً: مع أخويا البوب عشره السنين، وتواجد قمر وتوفيق سوياً فى تونس، من أجل استضافتهما في برنامج "عائشة"، وظهر كل منهما في حلقة بمفرده.

074e22c0cf70641698918b9719d12b19
مصطفى قمر مع إيهاب توفيق

وقبل عدة أيام طل "قمر" ضيفا على الفنانة أميرة العادلي ببرنامج "الجولة الفنية" على قناة ON E، كاشفا عن أعماله المقبلة، وفي مطلع مارس الماضي، ظهر ضيفا مع "أبلة فاهيتا"، متحدثا عن حياته السابقة وعلاقاته بنجوم الثمانينات وعودته مرة أخرى للساحة كما غنى عددا من أغانيه بطريقة مضحكة.

كما تعاقد مع إذاعة "نغم إف إم" على تقديم برنامج فنى على المحطة حيث وقع العقود معه وليد رمضان الرئيس التنفيذي لشركة راديو النيل.

978
مصطفى قمر في برنامج مع عائشة

حميد الشاعري

ورغم قلة ظهوره سابقا في البرامج التليفزيونية إلا أن الشاعري لم يمانع هذا الأمر، على مدار أشهر قليلة أجرى الشاعري العديد من المقابلات التليفزيونية، أبرزها مع "أبلة فاهيتا"، وفي مطلع إبريل الحالي، وفي منتصف إبريل الحالي حل الشاعري بصحبة رفيق الثمانينات هشام عباس، ضيفا، على البرنامج الكوميدي SNL  بالعربي، الذى يعرض على شاشة قناة osn، وقدما مجموعة من الفقرات الكوميدية.


hqdefault
حميد الشاعري وهشام عباس
 
238227
حميد الشاعري ومصطفى قمر

هشام عباس

في منتصف إبريل الحالي، ظهر عباس لأول مرة إعلاميا ومحاورا بأولى حلقاته برنامجه الأول على أثير إذاعة "إينرجي" الذي يحمل اسم "فاكر الغنوة دي" وتدور فكرة البرنامج حول الذكريات مع الأغاني القديمة، ويختار فترة زمنية كل حلقة، ليبث أغانيها ويحكي بعضا من كواليس ألبومات وحفلات تلك الفترة.

وفي نهاية كل حلقة، يستضيف هشام عباس فنانا ينتمي إلى الفترة الزمنية التي تناولتها الحلقة، مثل إسماعيل البلبيسي وحنان ماضي وحميد الشاعري وغيرهم.

وفي فبراير الماضي، ظهر عباس، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم جمعة" على شاشة ON E، حيث كشف عن جانب من طريقة توجيهه لأبنائه وكشف كذلك عن عودته للفن وإنطلاقته في عالم الفن والغناء.

وقبل نحو العامين ظهر عباس ضيفا على "أبلة فاهيتا" في حلقة الكريسماس، مرتديا زي بابا نويل ومؤديا لبعض أغانيه بطريقة مضحكة.

 

إيهاب توفيق

عاد إيهاب توفيق للظهور على الساحة بصحبة رفقاء دربه للتسعينات، حيث طل بصحبة "أبلة فاهيتا"، في حلقة الإسبوع الماضي، متحدثا عن نشأته الفنية وطريقة اختياره لملابسه وغنى كذلك توفيق عددا من أغانيه بطريقة مضحكة، كما ظهر ضيفا ببرنامج "مع عائشة" عقب حلقة البرنامج مع الفنان مصطفى قمر على القناة التونسية.

YYYYY-YYYYY_151892_large
إيهاب توفيق في برنامج مع عائشة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر