كلمتين السلم والتفاصيل.. 5 حاجات يكرهها الزوج فى شريكته

زوجين زوجين
 
أمنية فايد

تبدأ الحياة الزوجية برومانسية وأرق الكلمات والحياة المستقرة بعض الشىء والمنظمة حتى ينتهى شهر العسل بكل ما فيه من أجواء هادئة، ليندمج الزوجين فى الحياة العملية التى يحاول كلا منهم البقاء على بعض الأشياء التى يفضلها كل طرف عن الآخر.

"عين" ترصد مجموعة من التصرفات السلبية التى يكرهها الزوج من زوجته والتى تعتبر محور مشكلاتهما التى تنتهى فى بعض الأحيان إلى أيام نكد على كل منهما..

 

 
1. كلمتين السلم..
هى عادة لدى كل السيدات منذ نعومة أظافرهن، فبعد زيارة أحد الجيران أو الأقارب أو الأصدقاء والجلوس بالساعات فى المنزل لتبادل الكثير من الأحاديث تقف السيدات سويا مرة أخرى على سلم المنزل للحديث فى مناقشات أخرى قد تستمر الكلمتين من 10 دقائق إلى نصف ساعة، قد يكون الوقت طويلا فى وجهة نظر الرجال إلا أنها من وجهة نظر السيدات ثوانى قليلة ينتظر فيها الزوج فى الشارع فى أغلب الأحيان.
 
2. الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة..
مهما كان الرجل يهتم بتفاصيل صغيرة لن يستطيع مواكبة تفاصيل السيدات، وغالبا عندما تحكى سيدة لزوجها عن هذه التفاصيل يشعر وكأنه دخل متاهة أو أدغال لا يستطيع الوصول إلى نهايتها.
 
3. الشوبنج..
من أهم الأشياء التي تعشقها السيدات ويكرهها الرجال، ليس لإنفاقهم الأموال وحسب ولكن  في التردد في الاختيار والذهاب لأكثر من مكان فى نفس اليوم وغالبا ما يهرب الرجال من الشوبنج ويكون الرفض وبداية لمعارك ومشاحنات بين الأزواج.
 
4. متابعة خطوط الموضة..
يؤمن كل الرجال أن خطوط الموضة العالمية لا تتناسب مع زوجاتهم بسبب زيادة الوزن فى بعض الأحيان بعد الحمل والولادة أو عدم اقتناعه بها فى الأحيان الأخرى، ولكن هناك بعض النساء لديهم هوس مبالغ فيه بالموضة ويفضلون شراء هذه الملابس حتى وإن اكتشفوا فيما بعد عدم مناسبتها لهن.
 
5. افتكاسات الطعام..
تنتشر عبر قنوات اليوتيوب وشاشات التليفزيون الفضائية العديد من الشيفات منهم من يقدمون طعاما مقبولا بعض الشىء بالنسبة للرجال والبعض الآخر يقدم وجبات لا يقتنع بها الزوج، تقوم بعض النساء بتجربة هذه الوجبات الغريبة فى الزوج، والتى يخرج أغلبها فى صورة غير مرضى له، بعض الأزواج يحول اليوم إلى خناق والبعض الآخر يضطر لمجاملتها لتجنب الخناق معها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر