أسرة «الرجل الأخطر» وصبرى فواز ضيوف «معكم منى الشاذلى»

سامح حسين سامح حسين
 
محمد زاهر
 تستضيف الإعلامية منى الشاذلى أسرة فيلم "الرجل الأخطر" والفنان صبرى فواز فى حلقة خاصة تعرض مساء يوم الجمعة المقبل على فضائية سى بى سى.

فى البداية يتحدث الفنان صبرى فواز حول أدواره التى قدمها مؤخرا سواء داخل أو خارج الموسم الرمضاني، كما تطرق إلى بعض الأدوار التى قدمها من خلال مسيرته الفنية والتى كان لها ردود أفعال واسعة.. بالإضافة إلى حكايات من حياته والتى كان من بينها تفاصيل تعرفه على زوجته خلال مرحلة الدراسة الجامعية، وعن أحلامه التى يتمنى تحقيقها خلال مشواره الفنى.

 كما يكشف الفنان سامح حسين بطل فيلم "الرجل الأخطر" الذى عرض مؤخر بدور العرض حول طبيعة الشخصية التى قدمها من خلال الفيلم وأسباب حرصه على تقديم شكل مختلف بداية من الدور الذى قدمه ووصولا إلى اللوك المختلف كثيرا عن شكله الطبيعى والذى شاهده الجمهور.

وأشار الفنان سليمان عيد إلى أن أجواء المرح التى جمعت مجموعة من نجوم الكوميديا المشاركين فى "الرجل الأخطر"، وأن هناك العديد من المواقف الكوميدية التى حدثت فى كواليس تصوير بعض المشاهد متطرقا إلى مشاهد بعينها تم حذفها بعدما أفسدها الجمهور.

من جانب آخر تحدث الفنان إدوارد عن تفاصيل الشخصية التى قدمها داخل أحداث الفيلم، وكشف تفاصيل الأغنية الشعبية التى قام بتسجيلها والتى من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة..

كما تحدث الفنان القدير أحمد حلاوة عن علاقته الممتدة بسامح حسين عبر سنوات طويلة منذ أن كان يدرس له التمثيل فى مسرح جامعة حلوان وحتى مشاركتهما العمل سويا فى هذا الفيلم، مشيرا إلى تميز حسين فى مرحلته الجامعية برغم أنه كان يقدم أدوارا مسرحية تراجيدية.

 
برنامج معكم منى الشاذلى (1)
 

برنامج معكم منى الشاذلى (2)
 

برنامج معكم منى الشاذلى (3)
 

برنامج معكم منى الشاذلى (4)
 

برنامج معكم منى الشاذلى (5)
 

برنامج معكم منى الشاذلى (6)
 

برنامج معكم منى الشاذلى (7)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر