أخطر قصص سيديهات الفضائح فى مصر

شيرين و غادة عبدالرازق ودينا و انتصار شيرين و غادة عبدالرازق ودينا و انتصار
 
مصطفى القصبى

أساس المجتمعات الراقية اجتماعيا، هى الأخلاق، ولكن فى هذا الزمن اختلف الأمر ومع التقدم التكنولوجى أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى بمثابة البعبع لنجوم الفن والكرة والشخصيات العامة لما تتسبب فيه من انتشار كبير من الفيديوهات والصور الفاضحة المثيرة للجدل، فالبعض يتبرأ من الفيديوهات المنسوبة له والآخر يعتذر عنها بحجة المرض أو عدم الوعى، ولكن فى النهاية تبقى تلك الفيديوهات عالقة فى أذهان الجميع ومحملة على هواتف البعض ويتم مشاركتها من حين إلى الآخر، وتتسبب تلك الوقائع المثيرة فى فقد عدد من الجمهور والمتابعين، ومن وقت لآخر تتفجر فضيحة تنال اهتمام الرأى العام خاصة إذا كان المتورط فيها شخصية عامة ومشهورة ونرصد عددا من الفيديوهات الفاضحة لعدد من المشاهير خلال السنوات الأخيرة.

الفيديو الذى أحدث ضجة كبيرة وهو تهديد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للاعب طارق حامد على خلفية أزمة تجديده مع القلعة البيضاء حيث من المقرر أن ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل وهدده بالبقاء أو الرحيل حيث قال له عقدك سينتهى بنهاية الموسم المقبل ومن حقك الرحيل بشرط دفع 2 مليون دولار سنوافق على رحيلك فورًا بشرط دفع قيمة الشرط الجزائى وإذا لم تجدد ستشاهد أيام سوداء الامر الذى استقبله اللاعب بالرد قائلا: لا أريد الرحيل عن الزمالك أنا لم أقصر فى حق النادى أو الجمهور مشكلتى الآن فى التقدير أريد الحصول على تقدير مالى خاصة أن النادى يمتلك أموالا.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

وخلال يومين تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يرصد اعتداء أحد الشباب على آخر باستخدام كلب وتسبب المقطع الذى لا يتجاوز الدقيقة و17 ثانية فى موجة غضب عارمة بين رواد فيس بوك الذين شنوا هجوما حادا على الشاب عبر صفحته الشخصية بفيسبوك مطالبين قوات الشرطة بسرعة ضبطه حيث ظهر فى الفيديو كلب يتحرش بشاب قصير القامة يرتدى تى شيرت أخضر وبنطالاً رياضيًا، وسط توسلات منه "عيب عليك يا سيد.. ده تقدير" وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذى حرضه على تمزيق ملابسه والله مش معايا غيره ليكسر الكلب إصبعه.

وشهدت علاقة شيرين عبد الوهاب بالمطرب تامر حسنى فترات طويلة من الشد والجذب بينهما، ففى أحد اللقاءات قالت شيرين: أجمل ما فى تامر حسنى هو شعر صدره" مضيفة أن "تامر نفسه يضحك ويمزح من هذا الأمر وعلاقتى به قوية مما عرضها للكثير من الانتقادات بسبب صراحتها الزائدة.

شيرين
شيرين

 

ومنذ فترة ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق شبه عارية على السرير أرادت مشاركة متابعيها بفيديو مباشر على إنستجرام قبل نومها لتظهر فى الفيديو وهى مرتدية الملابس الداخلية وقد كشفت عن جزء كبير من صدرها الأمر عرضها لموجة من الانتقاد والهجوم العنيف.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

 

وأيدت الفنانة انتصار مشاهدة الشباب للأفلام الإباحية من أجل "تصبير أنفسهم"، على حد تعبيرها، حتى يتمكنوا من الزواج فيما اعترفت بمشاهدتها لهذه الأفلام خلال نقاشها مع الفنانة شيماء سيف والفنانة هيدى كرم وذلك عبر برنامج "نفسنة".

انتصار
انتصار

 

وقالت إن الأفلام الإباحية مفيدة، حيث إن العديد من الرجال لم يكن لديهم أى خبرة فى التعامل الجنسى مع زوجاتهم قبل الزواج واستفادوا من هذه الأفلام.

وسبب فيديو كليب أغنية "عندى ظروف" للمطربة شيما أحمد، الذى طرحته فى شهر نوفمبر الماضى ضجة كبيرة بسبب ما تضمنه الكليب الغنائى من مشاهد اعتبرها الجمهور فاضحة وتحمل إيحاءات جنسية صريحة وتم إلقاء القبض على شيما بعد طلب من الإدارة العامة لمكافحة الآداب بسبب وجود فيديو مخل بالآداب العامة وبه أفعال فاضحة.

وانتشر فيديو جنسى بعنوان فضيحة رزان مغربى الجنسية تظهر خلاله فى جلسة خاصة مع أصدقائها وهى تسرد لهما كيف تعرفت على صديقها الذى بدوره كان موجودا بالفيديو واللافت أن صديقها ظهر عاريا باستثناء أنه يرتدى سروالا قصيرا.

رزان

رزان
 

وأيضا السى دى الخاص بحسام أبو الفتوح والراقصة دينا، أو إن شئنا الدقة فإنها المجموعة الكاملة لأعمال حسام أبو الفتوح الجنسية ويعتبر الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة فى مصر على مدار عصور الفضائح المختلفة، وربما كان سبب ذلك جودة الصورة أو شهرة الأشخاص أو طبيعة القضية التى سقط فيها رجل الأعمال الأشهر فى مصر وقتها حسام أبو الفتوح.

وبعيدا عن الفن تبقى سيديهات السياسة هى الأكثر تأثيرا والأكثر شهرة ولعل السى دى الخاص بحيدر بغدادى هو الأشهر على الإطلاق، حيث فوجئ الجميع بانتشار سى دى يحمل مشاهد جنسية فاضحة للنائب السابق حيدر بغدادى وهو بصحبة عاهرات وتمت إحالة النائب وقتها إلى لجنة القيم للتحقيق معه بتهمة ارتكاب أعمال منافية للآداب وعلاقات مشبوهة مع راقصة كباريهات، ووقتها تم عرض السى دى فى مجلس الشعب دون خجل ودون احترام للخصوصيات، ورفض بغدادى كل هذه الاتهامات، مشيرا إلى أن هانى سرور نائب أكياس الدم الفاسدة هو الذى نشر السى دى فى محاولة للانتقام منه بسبب موقفه من قضية أكياس الدم.

سى دى آخر أو مجموعة سيديهات تمتعت بشهرة كبيرة فى الشارع المصرى وبدأت شهرتها فى شوارع إمبابة، أولها بطله مدرس ثانوى قام بتصوير تحرشه وعلاقاته الفاضحة بأكثر من 18 فتاة اعتدن التردد عليه بسبب الدروس الخصوصية، وكالعادة المتهم أنكر أنه قام بتوزيع السيديهات وأنه صورها فقط للاستعمال الشخصى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر