وليد فواز بعد طلاق مى سليم رسميا: «ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط»

مى سليم و وليد فواز مى سليم و وليد فواز
 
سارة صلاح

بعد طلاق الفنان وليد فواز والفنانة مى سليم رسميا اليوم الأربعاء، كتب فواز عبر حسابه على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَىٰ أن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم. قدر الله ما شاء فعل.. اللى حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط، والحمد لله أنه تم دلوقتى مش بعد كدة.

وأضاف، "ورغم أن كتير افتكروا إنى اتسرعت فى إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا إنى أتعودت أكون واضحا مع نفسى وجمهورى اللى طلبت منه الدعاء بعد الضغط على من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلا إنى اتسرعت فى الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن فى الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واختتم وليد بيانه، "المرة الجاية هيكون اختيارى قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتى.. والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

وتواجد داخل أحد مكاتب التوثيق الفنانين وليد فواز ومى سليم، للطلاق رسميا، خاصة أن مى تحمل الجنسية الأردنية، ووفقا لقوانين الزواج بمصر، وحال الانفصال، لابد أن يتم داخل أحد مكاتب التوثيق.

وتعد هذه الزيجة هى الأقصر والأسرع فى الوسط الفنى خلال السنوات الماضية، حيث لم تصل فترة زواج الفنانين إلى شهر.

وكان الثنائى مى سليم ووليد فواز قد عقد قرانهما فى الشهر الماضى وقررا عدم إقامة حفل زفاف، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب، لكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.

بيان وليد فواز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر