بعد 15 عاما من عرضه.. كيف أصبح نجوم «The Lord of the Rings»

بطل The Lord of the Rings بطل The Lord of the Rings
 
زكى مكاوى

15 عاماً مروا على عرض فيلم أو ملحمة The Lord of the Rings الذى لا يزال يتذكره كل من شاهده إلى الآن بعدما نجح صناعه فى حفر اسمه بأحرف من ذهب فى ذاكرة السينما لما ظهر فيه من مؤثرات بصرية وجرافيك استخدم للمرة الأولى بهذا الشكل فى المعارك التى دارت ضمن أحداث الفيلم، الأمر الذى دفع موقع Brightside لتسليط الضوء على أبطاله وكيف أصبح شكلهم بعد مرور تلك المدة الطويلة على عرض الفيلم.

 

1/ اليجا وود الذى لعب دور فرودو بالفيلم استغل نجاح الفيلم فى لعب بطولة أكثر من فيلم، كما برع فى أفلام الأنيميشن الذى اشترك فى بطولتها.

1

 

2/ أورلاندو بلوم والذى لم يكن معروفاً أثناء ظهوره فى الفيلم أثناء تأدية شخصية ليجولاس ظهر بعدها فى ملحمة أخرى بفيلم قراصنة الكاريبى مع جونى ديب.

2

 

3/ إيان ماكلين الذى اشتهر بجانداف فخلاف سابقيه لم يحتاج لهذا الدور للشهرة لأنه بدأ التمثيل فى عام 1970 أى قبل عرض الفيلم بأكثر من ثلاثين عاما.

3

 

4/ فيجو مورتينسين بطل الفيلم الذى ذاع صيته بشخصية أراجون فبدأت ملامح العجز تظهر على وجهه بعدما كان رمزاً للوسامة فى الفيلم.

4
 

5/ ليف تايلر محبوبة الملك أراجون فهى أم حالياً لثلاثة أطفال بجانب أنها أصبحت منتجة مؤخراً بالإضافة للتمثيل.

5
 

 

6/ هوجو ويفينج فقد برع بعدها فى أكثر من عمل أبرزها v for vendetta الذى أبهر فيه العالم أيضاً.

6
 

7/ أما أندى سيركيس الذى لم يظهر بوجهه فى الفيلم حتى تساءل الجميع عن مصدر الصوت الذى أبهر الجميع بأدائه خلال التحولات التى طرأت على شخصية الشخص الغريب الذى رافق فرودو فى رحلة تدمير الخاتم، فقد استغله المخرجون بعدها فى لعب أكثر من دور بصوته منها Rise of the Planet of the Apes, King Kong.

7
 

8/ أما كيت بلانشيت فلم تكتف بنجاحها منقطع النظير فى الفيلم وإنما حققت الأوسكار بعدها.

8
 

 

9/ رغم شهرة سين بين قبل الفيلم إلا أنه لا ينكر أن مشاركته فيه كانت نقطة مهمة فى مسيرته حتى شارك فى troy بعدها ومسلسل بحجم Game of Thrones

9
 

10/ دومينيك موناغان صديق فرودو بالفيلم فقليلون فقط يعلمون أنه أحد المساهمين فى كتابة العمل ليشترك بعدها فى كتابة أعمال مهمة.

10

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر