إيناس عز الدين تكشف كواليس مشاركتها فى فيلم «خسسنى شكرا»

ايناس عز الدين ايناس عز الدين
 
مصطفى القصبى

انتهت الفنانة إيناس عز الدين من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى فيلم "خسسنى شكرا"، التى تعاقدت عليه منذ فترة ويشارك فى بطولته كل من الفنان مدحت تيخة وسامى مغاورى وأيمن قنديل ونيرمين ماهر وحمادة بركات وأوتاكا وإخراج وائل عبدالقادر.

إيناس قالت إنها تشارك فى هذا العمل بدور "سمر" وهو ليس كوميدى ومختلف عن ما قدمته قبل ذلك فى أعمالها السينمائية، مشيرة إلى أن هذا الفيلم يعد العمل الثالث لها فى السينما بعد فيلم "وش سجون" وفيلم "جمهورية إمبابة" التى تم طرحهم منذ فترة كبيرة.

 

7547b4a8-8fba-444e-b2a6-270393fcb7d9
 
 
67141a71-2fec-4256-97b7-6e9959ef57cf
 
 
ايناس

الفيلم يدور فى إطار لايت كوميدى عن مشاكل الحياة، وإسقاطات عن "الجيم" والسيدات اللاتى يعانين من السمنة، وأخريات يتميزن بقوام مثالى.

إيناس عز الدين تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

ويتطرق العمل إلى قصة جديدة وهى الخلايا النائمة لجماعة داعش فى الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان رجل الأعمال الصعيدي، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر