صور.. ريم مصطفى تكشف كواليس «اللهم إنى صايم» بالغردقة مع مصطفى شعبان

ريم مصطفى ومصطفى شعبان ريم مصطفى ومصطفى شعبان
 
محمد زكريا

كشفت الفنانة ريم مصطفى لـ«عين» عن كواليس تصوير مشاهدها مع مصطفى شعبان فى مسلسل «اللهم إنى صايم» فى الغردقة حيث استمر التصوير هناك 5 أيام وهو من إنتاج تامر مرسى، موضحة أن المشاهد غلب عليها الطابع الكوميدى خاصة فى ظل العلاقة التى تربطها بشعبان ضمن أحداث العمل والتى ستكون مفاجأة للجمهور.

وأشارت ريم أن دورها فى المسلسل بعيد تماماً عن الشخصيات التى قدمتها سابقاً وأيضاً مختلفة عن باقى أدوارها هذا العام، لافتة أن «اللهم إنى صايم» كان أول الأعمال التى تعاقدت عليها هذا العام بمجرد ما قرأت دورها فى العمل الذى يحمل العديد من المفاجآت فى الأحداث وسيتم الكشف عنها بمجرد عرض العمل فى رمضان المقبل.

وتستعد ريم لاستئناف تصوير مشاهدها فى مسلسل «كلبش» مع أمير كرارة وإخراج بيتر ميمى حيث حصلت على أجازة من تصويره لسفرها إلى الغردقة مع فريق عمل «اللهم إنى صايم»، كما تعود أيضاً لتصوير دورها فى مسلسل «عشم إبليس» مع عمرو يوسف وإخراج إسلام خير خلال الأيام المقبلة، ومقرر عرض العملين فى شهر رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى أكدت ريم أنها لا تشارك فى بطولة مسلسل «أيام حسن الغريب» مع النجم عمرو سعد وإخراج مجدى أحمد على والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تداول اسمها فى وسائل الإعلام عن مشاركتها وتصوير مشاهدها فى العمل وذلك ليس صحيحا إطلاقاً.

ريم مصطفى ومصطفى شعبان فى الغردقة
ريم مصطفى ومصطفى شعبان فى الغردقة
مصطفى شعبان وريم مصطفى فى كواليس اللهم ما انى صايم
مصطفى شعبان وريم مصطفى فى كواليس اللهم انى صايم
مصطفى شعبان وريم مصطفى
مصطفى شعبان وريم مصطفى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر