علاجات طبيعية للتخلص من ترهلات الجلد بعد برامج الرجيم

ترهلات الجلد ترهلات الجلد
 
عفاف السيد

بعد الانتهاء من برامج إنقاص الوزن والحصول على الوزن المثالى تبقى مشكلة ترهلات الجلد الناتجة عن فقد الوزن وظهور السليوليت، وهناك وصفات طبيعية قدمها "موقع بولد سكاى" للتخلص من هذه الترهلات، التى يمكن أن تحدث أيضا بعد الولادة، وهى:

1. كبسولات زيت فيتامين أ يمكنها أن تقوم بشد الجلد بعد فقدان الوزن أو الولادة، يمكنك استخراج الزيت من الكبسولة وتدليك البشرة المترهلة، وتترك طوال الليل ويمكن تكرار هذه العملية عدة مرات 

2. من أهم الوصفات لشد الجلد بياض البيض يوضع البياض المنطقة المصابة بالترهلات ويترك على البشرة المترهلة حتى تجف وتشطف بالماء.

3. زيت جوز الهند مع زيت الجوجوبا خليط بنسب متساوية يوضع على منطقة الترهلات مع التدليك بلطف 

4. من أفضل الزيوت التى يمكن استخدامها لشد ونضارة ومرونة الجلد والتخلص من الترهلات لأنه يحتوى على مضادات الأكسدة، وتزيد فائدته فى علاج الترهلات إذا كان دافئا وتدلك البشرة المترهلة بلطف ويمكن بعد نصف ساعة تمسح بقطعة قطن.

5. الصبار من المواد والعلاجات الطبيعية التى تساعد على توقف ترهلات الجلد والعمل على شدها وتفكيك دهون السلوليت، ولام الصبار يحتوى على مواد مضادات الأكسدة التى تعمل على تجديد الخلايا التالفة، تدلك المنطقة المترهلة بهلام الصبار فى شكله الطبيعى أو المعالج وتترك طوال الليل وتشطف فى الصباح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر