بورصة الراقصات فى الأفراح.. صافينار تتصدر بضعف أجر دينا وجوهرة مفاجأة

دينا و صافيناز و جوهره دينا و صافيناز و جوهره
 
ذكى مكاوى

يبدو أن موجة انتشار الراقصات الأوروبيات، التى تصاعدت منذ سنوات بدأت تجنى ثمارها حاليًا بالأرقام على مستوى الأجور بعدما أصبحن فى المقدمة وبفارق كبير عن المصريات اللاتى لم يعدن ربما مرغوبين بالشكل الكافى أمام نجومية أسماء مثل صافينار أو غيرها من الأسماء اللاتى لمعن وبرزن بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

فمع ابتعاد نجمات بحجم واسم فيفى عبده ولوسى عن الساحة لم يعد هناك سوى الراقصة دينا، التى تتمتع باسم كبير وتاريخ يدعمه أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام لم يشغلوها عن ممارسة مهنتها الأساسية الممثلة فى الرقص إلى الآن بشكل كبير، ورغم ذلك إلا أن سعرها تراجع إلى حد كبير مقارنة بواحدة مثل صافينار كما يتضح فى السطور التالية..

الراقصة دينا

دينا ورغم أن سعرها قبل 4 أعوام كان يصل إلى 12 ألف جنيه فى الفرح مقابل فقرتها الاستعراضية مقابل 4 آلاف جنيه فقط تحصل عليهم صافينار، إلا أن الأخيرة ومع طلبها بشكل كبير تضاعف أجرها حتى وصل العام الماضى إلى 20 ألفا تخطت بهم دينا للمرة الأولى قبل أن يزيد سعرها هذا العام إلى 30 ألف جنيه متفوقة على دينا بـ فارق يصل إلى الضعف.

صافينار
 

المفاجأة أيضاً لم تقف عند هذا الحد، وإنما شملت جوهرة التى تخطى أجرها الـ20 ألف جنيه مما يعنى أن النجمة الروسية التى خطفت الأضواء مؤخراً استغلت الهالة الكبيرة حولها والضغط فى طلبها ليصل سعرها إلى هذا الحد.

جوهرة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر