3 خيارات أمام ريال مدريد أوفر من هازارد صاحب الـ190 مليون

هازارد هازارد
 
سيد حسنى

يسابق نادى ريال مدريد الإسبانى الزمن للتعاقد مع نجم سوبر يخلف أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو الذى رحل مؤخرا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى، تاركا وراءه فراغا كبيرا، وحملا ثقيلا على إدارة النادى التى ترغب فى التعاقد مع لاعب بإمكانيات كبيرة لتعويض رحيل الدون.

ويعد أبرز الأسماء المطروحة والمتاحة أمام إدارة ريال مدريد هو النجم البلجيكى إدين هازارد جناح فريق تشيلسى الإنجليزى، ولكن المغالاة المالية لناديه وفرض شروط بيعه مقابل 190 مليون يورو، قد يدفع إدارة الملكى للتحول إلى نجم آخر بدلا من هازارد الذى يبالغ البلوز كثيرا فى ثمنه.

فى التقرير التالى 3 لاعبين يمكن أن يتعاقد معهم ريال مدريد بدلا من هازارد وبأسعار معقولة وسيقومون بنفس الدور..

 

1- إيفان بريسيتش

أذهل المنتخب الكرواتى العالم بأسره بعد الأداء الخرافى الذى قدمه فى نهائيات كأس العالم الأخيرة بروسيا والوصول للنهائى قبل الخسارة أمام فرنسا، وفى الوقت الذى احتل فيه الثنائى لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش العناوين الرئيسية للصحف، هناك لاعبا كان رائعا هو نجم إنتر ميلان إيفان بريسيتش.

سجل بريسيتش 3 أهداف وصنع هدفا فى مونديال روسيا، وقد لعب دورا كبيرا فى وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية لأول مرة فى تاريخه، وكان أداءه أمام إنجلترا فى نصف النهائى أكثر من رائع حيث سجل هدف التعادل الذى أعاد به الأمل لمنتخب بلاده قبل أن يسجل ماندزوكيتش الهدف الثانى.

كل ذلك جاء بعد أن قدم مع إنتر ميلان موسما خرافيا، والمثير فى الأمر أن بعد كل ذلك هناك ناد واحد فقط هو من يفاوض صاحب الـ29 عاما هو مانشستر يونايتد الإنجليزى دون منافسة من أحد.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" فإن النجم الكرواتى قيمته حاليا تقدر بـ45 مليون يورو فى السوق، وستكون صفقة ناجحة للغاية لأى ناد يتعاقد معه، وهو بالتأكيد أوفر بكثير من هازارد.

 

2- ساديو مانى

بعد استحواذ النجم المصرى محمد صلاح على العناوين الرئيسية الموسم الماضى فى إنجلترا بعد الاداء الخرافى الذى قدمه ساهم ذلك فى رفع سعره كثيرا، فبالتأكيد إذا انتقل إلى ريال مدريد فسعره لن يقل عن هازارد، ولكن هناك نجم أفريقى آخر كان النجم الثانى للريدز بعد صلاح، وقدم أداء مبهرا أيضا حتى الوصول لنهائى دورى الأبطال هو السنغالى ساديو مانى.

مانى هو لاعب مدمر بمعنى الكلمة فقد سجل فى نهائى دورى الأبطال أمام ريال مدريد فى الخسارة 3-1، وتسبب فى مشاكل كبيرة على الرواق الأيسر بسبب سرعة البرق الذى يمتاز بها، فأمام ريال مدريد فرصة للتعاقد معه ويشارك جاريث بيل خط الهجوم الموسم المقبل.

كان زين الدين زيدان معجبا باللاعب قبل رحيله من تدريب الفريق الملكى، ومع قدوم لوبتيجى بإمكانه التعاقد مع اللاعب الذى تقدر قيمته حوالى 70 مليون يورو، ولكن إدارة ليفربول قد تستغنى عنه مقابل 100 مليون يورو حال رحيله، على أى حال سيكون أوفر من هازارد.

 

3- أنتونى مارسيال

اللاعب الفرنسى الذى تعرض كثيرا للظلم فى الفترة الأخيرة على يد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ولهذا السبب غاب عن قائمة الـ23 لاعبا للمنتخب الفرنسى المتوجين مؤخرا ببطولة كأس العالم 2018.

يتمتع مارسيال بإمكانيات كبيرة تمكنه بالحصول على دقائق أكثر فى اللعبـ وكان مستقبل اللاعب الفرنسى فى خطر خلال الشهرين الماضيين، حيث لا توجد أى أنباء عن تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

إذا رفض التجديد لمانشستر يونايتد فى هذا الصيف، فسيضطر الريد ديفيلز إلى بيعه، وقد يصل ثمنه إلى 65 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

وقد يكون الافتقار إلى الخبرة مصدر قلق بالنسبة للنادى الملكى إذا ضم مارسيال، ولكن يجب عليهم أن يفكروا فى حقيقة أن انتونى مارسيال سيكون بديل طويل المدى لرونالدو حيث يبلغ من العمر 22 عاما فقط، كل ما يتطلبه الأمر هو حصوله على دقائق كافية للعب من أجل إثبات جدارته.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر