صور.. عاشق للكتب يصمم لوحات فنية مجسمة لشخصيات الروايات

لوحات من الكتب لوحات من الكتب
 
أمنية فايد

قراءة الكتب يمكن أن تشعل خيالنا بصورة كبيرة، وهو ما حدث مع "جيمس تريفينو" البالغ من العمر 24 عاما، حيث قام برسم اللوحات الفنية المجسمة بالكتب وحصل على لقب "عاشق الكتب".

قراءة الكتب هى الهواية الأولى والأقرب لقلب "جيمس"، واستطاع من خلالها التعرف على هوايته الثانية وهى ابداع الرسم بالكتب وتصميم لوحات فنية منهم، وقال لموقع "بورد باندا": "فى البداية كنت أقوم بنشر صور لقراءاتى الحالية ومع مرور الوقت أصبحت الصور أكثر تأثيرا فى مشاهدها، ونظرا لعشقى للكتب وتأثرى ببعض الروايات والقصص التى قرأتها بين صفحتها، وبدأت فى عمل اللوحات المجسمة والإبداعية برص الكتب بمختلف ألوانها وأحجامها، وأسست حساب شخصى وأطلقت عليه اسم "bookstagrammer" على إنستجرام لنشر هذه الصور الابداعية".

وأضاف، أحاول من خلال الصور توضيح فكرة أهمية القراءة والكتب والحديث عن قصة أو رواية مثل هارى بوتر، استخدمت ما يزيد عن 1100 كتاب فى تصميم اللوحات الفنية التى أقوم بها وردود الأفعال عليها كانت غير التى توقعتها بالفعل".

وأشار "جيمس" إلى أن هناك 120 ألف متابع على الحساب الشخصى له على إنستجرام، أصبح هناك بعض المتابعين يقدمون له افكار لأشكال كتب ويقدمون الكتب التى يحتفظوا بها إليه حتى يقوم بتنفيذ لوحاته.

1
 

 

2
 

 

 

3
 

 

 

4
 

 

 

5
 

 

 

6
 

 

 

7
 

 

 

8
 

 

 

9
 

 

 

10 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر