5 أفلام تمنحك طاقة إيجابية منها The Pursuit of Happyness

 افلام هوليود افلام هوليود
 
ذكى مكاوى

يعتبر الاكتئاب المرض الأخطر فى العالم والأكثر انتشارًا بين أكثر من 6 مليارات من البشر يعيشون على سطح الكرة الأرضية، لذلك تصنف الأفلام التى تمنح الطاقة الإيجابية فى المرتبة الأولى من ناحية المشاهدات، حيث يبحث عنها الجميع لما فيها من حبكة درامية مميزة خاصة إذا كانت مستوحاة من قصص حقيقية تجعل من يشاهدها يحصل على أكبر كم من الطاقة الإيجابية يساعده فى التغلب على أزماته ومشاكله، نتعرض إلى خمسة من أهمها خلال السطور التالية.

1/ The Theory of Everything

فيلم نظرية كل شىء يتعرض إلى واحدة من أهم القصص الحقيقية فى العالم، التى تعد إعجازًا نظرًا لأنها حكاية العالم الشهير والفيزيائى الأبرز فى العالم ستيف هاوكنج، الذى تحدى مرضه العصبون الحركى الذى أشله تمامًا وأفقده نطقه لينطق العالم كله بنظرياته واكتشافاته.

111
 

2/ The Gabby Douglas Story

فيلم يتعرض إلى قصة فتاة صارت ظاهرة فى ألعاب القوى، بعد تغلبها على كل المعوقات لتصبح أول امرأة أمريكية من أصل أفريقى يتم تسميتها بطلة فردية فى (الأولمبياد)، وأول شخص من (الولايات المتحدة) يحصد الذهب فى منافسات الفردى والفريق.

3
 
3/ The Social Network

يتعرض الفيلم إلى قصة تأسيس موقع فيسبوك، ويستند إلى كتاب «مليونيرات بالصدفة»، كما أن معظمه مبنى على حقائق تصف زوكربيرج بأنه انطوائى وعبقرى مهووس، قبل توجهه لخلق نوع جديد من التفاعل الاجتماعى عبر الإنترنت رغم من أن هذا تسبب فى فقده أقرب أصدقائه فى حياته الواقعية.

11
 

4/ We Are Marshall

مأخوذ عن قصة حقيقية، ويدور حول حادث أليم لطائرة قتل فيها معظم أعضاء فريق كرة القدم بجامعة مارشال، لتأخذ المدينة على عاتقها عبء تكوين فريق آخر وهى تستلهم اندفاعها من ذكرى أولئك الذين رحلوا.

1
 

5/ The Pursuit of Happyness

من أفضل الأفلام التى تمنح فى نهايتها طاقة إيجابية بعدما يجسد ويل سميث خلال أحداث العمل شخصية رجل يفشل فى كل شىء ولا يفقد أمله رغم كل ذلك.

 

5

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر