تصميماتهم تتشابه معنا.. اختارى ما يناسبك من الملابس على الطريقة الباكستانية

ملابس على الطريقة الباكستانية ملابس على الطريقة الباكستانية
 
أمنية فايد

يعتمد الكثير من مصممى الأزياء على خطوط الموضة العالمية والتى تشير إلى اتجاهات متنوعة للموضة لترضى جميع الأذواق، ومن المعروف أن هناك زيا رسميا لبعض الدول يعتبر من التراث، فكر خبراء الموضة فى 2018 فى تجديد هذا التراث وإضافة بعض اللمسات البسيطة عليه التى تجعله يميل إلى الحداثة مع الاحتفاظ بالشكل الأصلى للزى.

وتعتبر الملابس الرسمية للباكستان، من الملابس المميزة والتى تظهر أناقة النساء فى مختلف المناسبات، فهى تعتمد على نقوش رقيقة ولكن الأماكن المختارة لها هى التى تبرز جمال وأناقة النساء عند ارتدائهن لها.

وقدم خبراء الموضة على موقع "ستايلش" مجموعة من الأزياء الباكستانية المطورة التى تتناسب مع الأجواء العملية والتنزهات الصيفية بالإضافة إلى الحفلات الرسمية.

 
1
 

2
 
اعتمد خبراء الموضة فى اختياراتهم لهذه الأزياء على التنوع والنقوش الرقيقة، وتتناسب هذه الملابس مع المحجبات فهى ذات أكمام طويلة فى أغلب الأحيان.
 
3
 

4

5
 
الموضة الباكستانية فى الأساس تعطى شعورا للنساء بطول أكثر ووقار لذلك ينصح بها خبراء الموضة فى اللقاءات الرسمية الخاصة بالعمل.
 
6
 

7
 
أما بالنسبة لأجواء السهرات والحفلات، فالموضة الباكستانية تعتمد على أقمشة الجبير أو التظريز اليدوى على الأطراف بألوان زاهية مثل الذهبى والأبيض، ويتم اختيار التطريز على حسب لون الأقمشة الأساسية، ويعتبر الشال الباكستانى من المميزات الموضة هناك والتى تفضل الكثير من النساء الإطلالة به.
 
8
 

9
 

10

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر