عمرو ودينا.. قصة صارت على المكشوف «خلى اللى مش سامع يسمع»

عمرو دياب ودينا الشربينى عمرو دياب ودينا الشربينى
 
آسر أحمد

بعد ظهور الفنان عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربينى فى حفلته الأخيرة فى "Nammos Mykonos" باليونان، وضع الثنائى أخيرًا حدًّا للشائعات، وخرجا بالعلاقة من حيز الافتراضات إلى الواقع المؤكد.

"والله بحبك موت وبحب برج الحوت" كلمات الأغنية الشهيرة "أجمل عيون" التى أطلقها الميجا ستار عمرو دياب فى ألبومه "معدى الناس" العام الماضى، أثارت الكثير من الحيرة لدى جمهور الهضبة، بعد توافق برج الحوت مع ميلاد الفنانة دينا الشربينى، والتى على أثرها احتل ميعاد ميلاد "دينا الشربينى" المركز الأول فى قوائم البحث على "جوجل"، فضلا عن انتشار شائعة تفيد زواج الميجار ستار عمرو دياب من دينا الشربينى، وتداول الكثير من الصور التى تؤكد صحة الشائعة التى رفض أى منهما التعليق عليها.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

 

شيئاً فشيئاً أخذت الشائعات منحنى التأكيد، فبعد زيارة الهضبة للوكيشن تصوير مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربينى فى رمضان الماضى، الذى استمر لأكثر من ثلاث ساعات، برهن للجميع على عمق العلاقة التى تجمع الثنائى عقب شائعات انفصالهما.

عمرو دياب ودينا ومحمد طلعت وزوجته
عمرو دياب ودينا ومحمد طلعت وزوجته

 

كما أصبح ظهور الميجا ستار فى أى حفلة مرتبطا بوجود الفنانة دينا الشربينى، فضلا عن رصد إحدى الكاميرات تواجد الثنائى أمام أحد الملاعب فى موسكو لتشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018، وعلى الرغم من محاولات "دينا" حجب وجه الهضبة عن الكاميرات، إلا أن "دياب" ظهر للتأكيد على وجودهما معا فى العلن ولوّح للكاميرات.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

 

ومؤخرًا ظهرت دينا الشربينى مع الفنان عمرو دياب فى "Nammos Mykonos"، وهو ما دفع الجميع نحو تأكيد العلاقة بينهما، والتى تنطبق عليها كلمات أغنية "ما يهمك أبدا"، التى غنتها الفنانة "يارا" وقالت "قصة صارت على المكشوف خلى اللى مش سامع يسمع"، وهى من كلمات سليم عساف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر