صور.. «التمرينة قلبت صحوبية» بين أمير كرارة وعلى مظهر فى الساحل الشمالى

امير كرارة و على مظهر امير كرارة و على مظهر
 
شيماء عبد المنعم
اعتاد النجم أمير كرارة أن يقضى إجازة الصيف فى الساحل الشمالى برفقة زوجته وأبنائه، ولكنه لا يقضى الإجازة فى الراحة التامة والاستمتاع بالجو، بل يجعلها إجازة صحية أكثر، حيث أصبحت ممارسة التمارين الرياضية روتين أساسى فى حياة كرارة خلال السنوات الأخيرة.
 
وجمع شغف أمير كرارة بممارسة التمارين الرياضية خلال إجازته فى الساحل، بشخص أكثر هوسًا بالتمارين، وهو لاعب الكرة المعتزل ومدرب اللياقة البدنية "على مظهر"، الذى يقضى إجازته هو الآخر على نفس منوال "كرارة"، إلا أنه لم يقصر تدريباته على ممارسة تمارين اللياقة البدنية التقليدية فقط، بل ابتكر البعض منها عن طريق مزجها بتمارين الليونة.
 
ولم تربط شواطئ الساحل الشمالى أميرة كرارة وعلى مظهر للاستمتاع بمياه البحر وأجواء حفلات الساحل فقط، بل كان هناك رابط أقوى بينهما، وهو الحفاظ على "الفورمة"، وظهر كرارة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية وهو يمارس التمارين الرياضية على يد "مظهر" بشكل مكثف، على أحد شواطئ الساحل، لكن يبدو أن علاقة الثنائى تجاوزت التمارين و"قلبت صحوبية".
 
وقضى مظهر وكرارة أمس ليلتهما فى أحد أماكن السهر فى الساحل الشمالى للاستمتاع بإجازتهما إلى جانب التمرينات، فالعلاقة بين كرارة ومظهر ليست تمارين وصداقة فقط، بل أوضح "على" من قبل أن أمير كرارة مثل شقيقه، من خلال صورة لهما كتب عليها "أخويا".
 
امير كرارة والمدرب (1)
 

امير كرارة والمدرب (2)
 

امير كرارة والمدرب (3)
 

امير كرارة والمدرب (4)
 

امير كرارة والمدرب (5)
 

امير كرارة والمدرب (6)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر