لماذا لم يظهر فان ديزل فى تريلر مسلسل السيرة الذاتية I Am Paul Walker؟

بول ووكر و فان ديزل بول ووكر و فان ديزل
 
لميس محمد
طرحت شبكة قنوات Paramount Network الإعلان الأول لمسلسل السيرة الذاتية I Am Paul Walker، والذى ظهر فيه العديد من الممثلين الذى شاركوا بول ووكر فى تمثيل أهم أفلامه التى لايزال يشاهدها الكثير من معجبيه إلى الآن، بالإضافة إلى بعض من أفراد عائلته، الذين قاموا بسرد القصص التي جمعتهم بـ ووكر، بالإضافة إلى أنهم تحدثوا عن شخصية ووكر داخل وخارج التصوير.
 
ولكن كان اللافت للنظر عدم ظهور فان ديزل الصديق الوفى ورفيق رحلة ووكر فى جميع أجزاء سلسلة Fast And Furious اللاتى لاقت نجاحا كبيرا على مدار السنين، والذى تأثر تأثرا واضحا بفقدانه لصديق عمره "بول ووكر".
 
بول ووكر و فان ديزل
 
وكان قد قام "ديزل" بنشر صورة تجمعه بـ بول ووكر على صفحاته على التواصل الاجتماعى منذ فترة قريبة، مما يزيد من الأسئلة حول عدم ظهوره فى التريلر الأول للمسلسل المنتظر للمشاهدين، وخاصة لمحبى سلسلة المغامرة والأكشن Fast And Furious .
 
وكان آخر ما جمع الرفيقين ووكر وديزل الجزء السابع من فيلم Fast And Furious الذى طُرح فى الأسواق فى عام 2015، بعد أن لقى بوول ووكر مصرعه فى حادث سيارة قبل ذلك بعامين تحديدا فى 30 نوفمبر 2013، واستطاع صناع العمل أن يكملوا باقى الفيلم بمساعدة شقيق ووكر الذى يدعى كودى ووكر، وبعض من لمسات الفوتوشوب، لكى يظهر وكأنه بول ووكر الحقيقى، ليتمكنوا من وضع نهاية منطقية للفيلم.
 
وجاءت آخر المشاهد التى جمعت ووكر بـ ديزل فى نهاية الفيلم على أنغام أغنية See You Again، التى جسدت مدى ارتباط الصديقين، وأنهما على لقاء فى يوم ما، بالإضافة إلى ديزل كان يقوم بذكر ووكر فى جميع الحفلات التى تلقى فيها جوائز عن الفيلم، ويؤكد أنه يهدى الجائزة إلى روح صديقه الذى لا تفارقه ذكراه مهما حدث.
 
ولذلك هل من الممكن أن تكون شبكة قنوات Paramount Network منعت ظهور فان ديزل فى التريلر الأول لزيادة التشويق والإثارة عند المشاهدين، أم أنه امتنع عن الظهور فى المسلسل؟، أسئلة ينتظر المشاهدون الإجابة عنها قبل طرح المسلسل للمشاهدين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر