مع إنه خشب فى خشب.. إكسسوارات من العقيق تشبه عالم المجرات

مجوهرات مجوهرات
 
أمنية فايد
تصميم الاكسسوارات الحديثة يحتاج فقط إلى متابعة لأحدث خطوط الموضة من ابتكار لمسات فنية حديثة، وهو ما اكتشفته مصممة الاكسسوارات "ميها ديبلجاك" فى أوائل عام 2015، حيث بدأت بتصميم مجوهرات من الخشب العقيق مع إضافة القليل من الأدوات اليدوية القديمة.
 
وفى عام 2018، تقدم "ميها" تصميماتها الحديثة التى مزجتها بالراتينج، وهى إحدى المواد الهيدروكربونية من النبات ويخرج من أشجار الصنوبر، ويستخدمه مصممو الاكسسوار كمصدر هام لصورة حجر الكهرمان الذى يشبه الحقيقة.
 
1
 

 

2
 

وتقول "ميها" لموقع "بورد باندا": "بعد تجميل شكل الخشب ليكون اكسسوار هام للنساء فى عام 2015 بدأت فى إدخال مواد اخرى عليه مثل الراتينج لتغيير شكله نهائى ويصبح مثل قطع المجوهرات الفريدة من نوعها، وبسبب هذا الدمج تمكنت من صنع قطع اكسسوارات تشبه عوالم المجرات والأضواء السماوية".

 
3
 

4
 

5
 
وأضافت، "بمجرد عرض هذه الأعمال على مواقع التواصل الاجتماعى لم أتوقع الإقبال عليها، حيث شعرت أنى قدمت قطعة فنية حقيقية فريدة من نوعها، حيث أعربت الفتيات إلى إمكانية ارتدائها هذه الاكسسوارات أثناء العمل وفى السهرات الليلة مع الفساتين المختلفة دون التقيد بلون محدد".
 
6
 

7
 

8
وأشارت "ميها" إلى تفكيرها فى عمل تصميمات جديدة مزج بين مواد خام كثيرة حتى تشتهر دائما بالقطع النادرة والمختلفة والتى يصعب تقليدها.
 
9
 

10
 

11
 

12
 

13

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر