5 صفقات تشعل الدورى الإنجليزى فى نسخته الجديدة.. محرز وأليسون الأبرز

مانشستر سيتى مانشستر سيتى
 
مروان عصام

حرصت الأندية على تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على إبرام العديد من التعاقدات قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من أجل تحقيق طموحاتها فى الموسم الجديد.

 

وتتنوع طموحات أندية الدورى الإنجليزى فى الموسم الجديد ما بين الحصول على لقب "البريميرليج" وإنهاء المشوار فى المربع الذهبى المؤهل للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا، والمنافسة على احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" أو تفادى الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز التعاقدات التى أبرمتها أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" قبل انطلاق النسخة الجديدة.

رياض محرز

تعاقد نادى مانشستر سيتى مع النجم الجزائرى رياض محرز لمدة 5 سنوات قادمًا من ليستر سيتى فى صفقة كلفت خزينة النادى 68 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب أفريقى وعربى.

113557-رياض-محرز
 
رياض محرز يعد من أبرز اللاعبين العرب فى السنوات الأخيرة وساهم فى حصول ليستر سيتى على لقب الدورى الإنجليزى عام 2016 كما توج فى العام ذاته بجائزة أفضل لاعب فى "البريميرليج"، وأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC".
 
أليسون
تعاقد نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع أليسون حارس منتخب البرازيل ونادى روما الإيطالى فى صفقة قياسية كلفت خزينة "الريدز" 63 مليون يورو.
 
71119-اليسون-حارس-ليفربول-الجديد
 
وشارك أليسون صاحب الـ25 عاماً مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم، التى اختتمت مؤخرا فى روسيا وشهدت تأهل منتخب "السيليساو" لدور الثمانية، علما بأنه خاض 49 مباراة مع روما في كل المسابقات خلال الموسم المنصرم.

شاكيرى

تعاقد نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع شيردان شاكيرى لاعب وسط منتخب سويسرا ونادى ستوك سيتى مقابل 15 مليون يورو.
 
30373-شاكيرى-لاعب-ليفربول-الجديد
 
ويعد شاكيرى صاحب الـ26 عامًا من أفضل لاعبى الوسط فى الدورى الإنجليزى، كما شارك مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخرًا فى روسيا قبل أن يودع البطولة من دور الـ16.
 
جورجينيو

تعاقد نادى تشيلسى مع جورجينيو لاعب وسط نابولى الإيطالى وذلك لمدة خمس سنوات، فى صفقة كلفت خزينة النادى اللندنى أكثر من 60 مليون يورو، يذكر أن جورجينيو انضم لنابولى عام 2014 قادما من هيلاس فيرونا، وخاض مع فريق الجنوبى الإيطالى 160 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف.

193917-جورجينيو-لاعب-تشيلسى-الجديد
 

فريد

تعاقد نادى مانشستر يونايتد مع البرازيلى فريد قادمًا من شاختار الأوكرانى، لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافى مقابل 59 مليون يورو، ويشغل فريد صاحب الـ25 عامًا مركز لاعب الوسط المدافع، وخاض مع شاختار 155 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا وصنع مثلها.

22003-فريد-لاعب-مانشستر-يونايتد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر