الميتاليك رجع موضة.. اعرفى إزاى تلبسيه فى كل مناسباتك

ميتاليك ميتاليك
 
كتبت: مارينا عادل

امتلأ عالم الموضة بتلك القطع القديمة التى مر عليها الكثير من السنوات، فنجد أن المنقوش فلورال ظهر فى الستينيات، ونرى السروال الشارلستون عاد إلينا مرة أخرى منذ التسعينيات، وعادت موضة ارتداء الفساتين فى الشارع، واكتسحت الأسواق، ومن القطع التى يتسلط عليها الضوء مرة أخرى هى تلك القطع الميتاليك أى الممزوجة أقمشتها بالألوان اللامعة، لذلك تعرفى كيفية ارتدائها.

1. الفستان الميتاليك

54011-فستان-ميتاليك-مرصع
 
83131-فستان-ميتاليك
 
إن كانت لديك مناسبة مسائية أو عليك حضور أفراح فيمكنك اختيار الفستان الميتاليك الواسع، فهو مناسب جدًّا للمناسبات الليلية، واختارى معه الكعب العالى بنفس لون لمعة قماشته، ويمكنك أيضًا اختيار الفستان الميتاليك المرصع بأكمله.
 
 

2. التوب الميتاليك

50493-التوب-الميتاليك
 
اختارى التوب الميتاليك بالألوان التى تفضلينها، اختارى مع الكارديجان الطويل أو تحت البليزر الأبيض مع السروال الجلد الأسود لإطلالتك بعشاء العمل أو العزومات الليلية.
 
 

3. بلاس سايز

49870-بلاس-سايز
 
إن كان جسمك بلاس سايز، فيمكنك ارتداء الميتاليك بكل ثقة وفخر، احرصى على اختيار القطعة الميتاليك التى تحتوى على العديد من التدريجات والواسعة التى تشبه الكرانش، فتلك القطعة تسعفك فى كل مناسباتك.
 

4. البلوزة الميتاليك

81525-البلوزة-الميتاليك
 
وإن كنت لا تحبين البلوزة الميتاليك بأكملها، يمكنك اختيار البلوزة المنقوشة برسومات ميتاليك فقط، فهى ملائمة فى خروجات الأصدقاء أو زيارات الأهل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر