الليلة..وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج مع محمد الباز فى 90 دقيقة

وزيرة الهجرة نبيلة مكرم مع محمد الباز برنامج  وزيرة الهجرة نبيلة مكرم مع محمد الباز برنامج
 
محمد زكريا

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج فى لقاء خاص فى تمام الثامنة مساء اليوم.

وتكشف السفيرة نبيلة مكرم فى حوارها مع الإعلامى محمد الباز أسرار وحكايات عن توليها المنصب وتفاصيل قرار رئيس الجمهورية بوجود وزارة للهجرة وشئون المصريين، وكيف أعاد هذا القرار الثقة للمصريين بالخارج ببلادهم وكيف يتم التنسيق بين الوزارة ووزارة الاتصالات والرقابة الإدارية والبنك المركزى لعمل قاعدة بيانات للمصريين بالخارج وكيف تتواصل معهم لحل مشاكلهم.

جانب من لقاء دكتورة نبيلة مكرم مع محمد الباز
جانب من لقاء دكتورة نبيلة مكرم مع محمد الباز

 

كما تكشف السفيرة نبيلة مكرم أبرز مطالب المصريين بالخارج من الحكومة وكيف يتعامل مجلس الوزراء معها وكيف تتعامل مؤسسات الدولة المختلفة كالأزهر الشريف والكنيسة والنائب العام مع قضاياهم كما تعلن عن تفاصيل جديدة عن ﻻئحة المصريين فى الخارج ومؤتمر مصر تستطيع ودوره فى حل مشاكل مصر ولماذا تم تخصيص كومباوند للمصرين فى الخارج بالعاصمة الإدارية الجديدة وكيف يتابع الرئيس قضايا ومشاكلهم. كما يستضيف إعلامى محمد الباز فى فقرة أخرى حسن إبراهيم أحد مؤسسى قناة الجزيرة سودانى الجنسية فى حوار خاص عن شاهدته على جرائم الجزيرة الإرهابية.

دكتورة نبيلة مكرم ومحمد الباز
دكتورة نبيلة مكرم ومحمد الباز

 

محمد الباز ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم
محمد الباز ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر