ديانا هاشم تتحدث عن كواليس إتجاهها لتقديم البرامج بعد بالحجم العائلى

ديانا هاشم ديانا هاشم
 
ذكى مكاوى

حققت ديانا هاشم نجاحًا ملحوظًا خلال دورها فى مسلسل بالحجم العائلى، الذى عُرض فى شهر رمضان الماضى، والتى شاركت فيه مع النجم يحيى الفخرانى، حينما لعبت دور ابنته التى تخفى عليه خبر إنجابها بطريقة غير شرعية قبل وقوعها فى حب أحمد مجدى.

ديانا ما إن انتهت من المسلسل حتى اتجهت إلى تقديم البرامج عبر تجربة جديدة تمثلت فى برنامج قعدة ستات على قناة أوربت التى تشارك فى تقديمه، وهى التجربة التى كشفت لنا كواليسها بتأكيدها على أن الأمر لم يتعد الصدفة، بعدما اكتشف فيها المسئولون على البرنامج خفة ظلها وقدرتها على لعب دور المذيعة، خاصة أنها استضيفت ببرنامج القاهرة اليوم قبلها بأيام.

 

ديانا هاشم1
 

ديانا أكدت أنها لم تكن تخطط للأمر مطلقًا، ولكن وجودها فى هذا المكان انعكس عليها إيجابيًّا، وجعلها تكتشف أمورا جديدة بشخصيتها ساعدها عليها القائمون على البرنامج ممن وثقوا فيها للعب دور المذيعة.

 

ديانا هاشم
 

وعما إذا كان تقديم البرامج سيأخذها من التمثيل نفت ذلك مطلقا بتأكيدها على أنها ما زالت فى بداية الطريق، وبالتالى لن تنشغل عن التمثيل بأى شىء، كما أكدت فخرها بالمشاركة فى فترة قليلة مع نجوم كبار، مثل يسرا ويحيى الفخرانى، وغيرهما من أهم النجوم على الساحة لتستفيد بخبرات كبيرة.

 

دينا هاشم ويحيى الفخرانى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر