تامر حسنى يحتفل مع جمهوره بطرح ألبومه الجديد

عيش بشوقك عيش بشوقك
 
هانى عزب

غنى ورقص على "عيش بشوقك"..نجم الجيل يغنى لأول مرة "ناسينى ليه".. ويحصل على تكريم خاص من إدارة الجامعة..غنى مع المطرب محمد سراج .. والجمهور كامل العدد

 

أحيا نجم الجيل تامر حسنى، حفلاً غنائياً داخل إحدى الجامعات الخاصة بطريق الإسماعيلية، حيث قدم فيها عدد من أغنيات ألبومه الجديد مثل "عيش بشوقك"، و"100 وش"، و"ناسينى ليه"، وسط تفاعل كبير من محبيه.

تامر حسنى بدأ الحفل بأغنية "عيش بشوقك"، مع إشعال الفنان أحمد عصام للألعاب النارية، ثم قدم بعدها عدة أغنيات مثل "كل مرة، يا بنت الايه، انا ولا عارف، عدى عليا، اكتر حاجة بحبها، ليقدم بعدها ميدلى دراما ضم أغانى ارجعلى، بعيش، ١٨٠ درجة، نور عينى، ميحرمنيش منك"، ثم توقف الحفل من أجل من منح تامر حسنى درع التميز عن مشواره الفنى من قبل إدارة الجامعة.

قدم تامر حسنى خلال الحفل النجم الشاب محمد سراج، وقدما سويا أغنية "ريح بالك"، مؤكدا أنه أحد الأصوات الواعدة والمميزة وأنه سيقوم بالإنتاج له فيما بعد من خلال شركته، كما رحب تامر حسنى بالبطلة آية ايمن وهى بطلة العالم فى السباحة، واستكمل الحفلل بعد بذلك من خلال أشهر أغنياته ليشعل حماس الجمهور من جديد.

قدم تامر حسنى أغنية "ناسينى ليه" من كلمات الشاعر تامر حسين والحان تامر على وتوزيع وسام عبد المنعم، ثم حرص على تقديم أغنية عمرى ابتدى، يا تاعبني، يا مالى عيني، بطلة العالم فى النكد، قبل أن يختتم الحفل بأغنية "عيش بشوقك"، للمرة الثانية حيث دعى منظم الحفل وليد منصور، وأحمد عصام، وشقيقه حسام حسنى ورقصوا عليها جميعا.

يذكر أن تامر حسنى أوشك حاليا على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "البدلة"، مع أكرم حسنى ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل، فضلا عن طرحه ألبومه الجديد "عيش بشوقك" وهو أول تجربه إنتاجية له فى سوق الكاست.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر