5 نجوم فى القطبين على قائمة الانتظار.. اعرف التفاصيل

الأهلى و الزمالك الأهلى و الزمالك
 
كتب محمد عراقى
لم ينته موسم الانتقالات بعد، رغم غلق باب القيد الصيفى فى مصر، وانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى العام، حيث ما زال هناك العديد من النجوم على قوائم انتظار أنديتهم، تمهيداً لبيعهم خلال الأيام القادمة.

ويحق للاعبين المقيدين فى قائمة الانتظار الانتقال لأحد الفرق الخارجية، فى الوقت الذى يتعذر انتقالهم للأندية المحلية بعد غلق باب القيد المحلى مساء الاثنين الماضى وقبل انطلاق بطولة الدورى العام.

 

الأهلى

وضع الأهلى العديد من النجوم على قائمة الانتظار، منهم من يتواجد بعد تعرضه لإصابة ستستغرق فترة علاج طويلة، وهم رامى ربيعة والنيجيرى جونيور أجاى والذى أثبتت الأشعة حاجته للعلاج مدة لن تقل عن 4 أشهر عقب إصابته فى مواجهة تاونشيب البتسوانى فى دورى الأبطال، فى الوقت الذى يتواجد الثنائى عمرو جمال وعمرو بركات تمهيداً لإعارتهما أو بيعهما لأحد الأندية التى ترغب فى ضمهما.

 

الزمالك

نفس الحال داخل القلعة البيضاء، حيث وضع الزمالك 4 لاعبين على قائمة الانتظار تمهيداً لبيعهم للأندية التى طلبت ضمهم وهم شيكابالا واشيمبونج وأحمد رفعت ومعروف يوسف، ومن المقرر أن تحسم الإدارة البيضاء وجهة الرباعى بعد المفاضلة بين العروض التى تلقاها كل منهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر