10 أهلاوية ضحايا حسام البدرى آخرهم عماد متعب

متعب وحسام غالى ومحمد بركات متعب وحسام غالى ومحمد بركات
 

كشف عماد متعب مهاجم الأهلى المعتزل حديثاً عن أن حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى لعب دور البطولة فى إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة، بحسب تأكيد ملك الدقائق القاتلة.

وأكد عماد متعب أن حسام البدرى وراء اعتزاله كرة القدم هذا الصيف قائلا: "مصمم أن حسام البدرى هو السبب الرئيسى فى اعتزالى، وأضاع سنتين من عمري، لا توجد مشكلة شخصية مع البدري، ولكنه لم يشركنى فى المباريات أو يتركنى أرحل لناد آخر".

البدرى تفنن فى وضع متعب على دكة البدلاء ولم يمنحه فرصة المشاركة رغم إجادته فى الدقائق التى يظهر فيها والمثير للدهشة أن المدير الفنى للسابق للأهلى كان يرفض رحيل القناص بداعى الحاجة لجهوده.

أزمة البدرى مع متعب لم تكن الأولى فى تاريخه، فسجل التاريخ للبدرى رقما قياسياً فى التخلص من النجوم كبار السن، وأصحاب الأسماء الكبيرة فى تشكيلة الأهلى، على مدار 3 ولايات له، وهو مانستعرضه فى السطور التالية..

 

أحمد بلال

بدأت أزمات البدرى مع نجوم الأهلى بالمهاجم أحمد بلال مهاجم الفريق الأحمر الأسبق فى نهائى كأس مصر 2010  أمام حرس الحدود عندما قام اللاعب بعملية الإحماء استعداداً لوصول المباراة إلى ركلات الجزاء لينتهى الوقت دون التغيير ويقذف بلال بحذائه ويرحل عن ناديه.
 

أحمد السيد

فاجأ حسام البدرى أحمد السيد بالاستغناء عنه مع بدايات فى صيف عام 2012، ووقتها كان السيد 32 عاما، وأصغر سنا من وائل جمعة، ولكن المدير الفنى، وجد أنه لا يحتاج له بسبب الاعتماد على محمد نجيب أساسيا، وشريف عبدالفضيل بديلا، بداعى أن السيد تقدم فى السن.
 

أبوتريكة

لم ينج محمد أبوتريكة نجم الأهلى من أزمة حسام البدرى مع الكبار فظهر ذلك جلياً فى  تصريح أبوتريكة الشهير عند سؤاله عن أبرز المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم فأكد أنه الثنائى حسن شحاتة فى المنتخب والبرتغالى مانويل جوزيه فى رحلته التدريبية مع الأهلى، وهو ما أثار غضب البدرى وقتها خاصة أنه كان المدير الفنى للأهلى.
 

محمد بركات

دخل محمد بركات نجم الأهلى السابق فى عدد من الأزمات مع البدرى خلال فترة، بسبب سياسته الفنية وجلوس الزئبقى احتياطيا فى أكثر من مباراة، بالإضافة إلى إصراره على الدفع ببركات فى مركز الظهير الأيمن للفريق وهو ما كان يجهد بركات بسبب سنه، ليعلن بركات رفضه التجديد للنادى الأهلى واعتزاله الكرة.

 

محمد شوقى

محمد شوقى أحد أبرز لاعبى الوسط بالأهلى الذى رحل بسبب اضطهاد حسام البدرى، إذ عاد شوقى للأهلى بعد تجربته فى الدورى التركى إلا أنه واجه التجميد التام فى ولاية المدير الفنى للأهلى الذى رفض الاعتماد عليه، وخرج شوقى وقتها مؤكدا أن البدرى قام بـ"تطفيشه" من الأهلى وأنه لم ينل فرصته فى تثبيت أقدامه من جديد بسبب ظلم المدير الفنى.

جيلبرتو

لا ننسى الأفريقى جليبرتو الظهير الأيسر للفريق الأحمر، الذى قرر البدرى فجأة الاستغناء عنه وودع النادى بالدموع فى مؤتمر عقده مجلس الأهلى السابق.
 

عماد النحاس

استغل حسام البدرى إصابة عماد النحاس فى عام 2009 وخضوعه للعلاج، وعرض عليه الاعتزال بداعى أنه لا مستقبل له بسبب إلغاء طريقة 3/5/2، وعدم الاعتماد على ليبرو، وبالفعل اعتزل النحاس، 31 عاما، الذى كان أحد أركان الجيل الذهبى لمانويل جوزيه، فى 5 سنوات كاملة.

أحمد حسن

أحمد حسن عميد لاعبى العالم السابق، دخل معه فى أزمات بالجملة خلال ولايته، وتبقى مشاهد اعتراضه المتكررة على قرارات البدرى فى استبداله بالمباريات حاضرة بقوة، كما حدث فى لقاء القمة بين الأهلى والزمالك عندما قذف "الأيس بوكس" لحظة استبداله بالمباراة.

 

حسام غالى

والكابيتانو حسام غالى الذى عانى من العديد من المشاكل والأزمات مع البدرى، وكان آخرها فى لقاء المصرى البورسعيدى بالدورى، بعدما اشتبك اللاعب لفظياً مع البدرى، بسبب اعتراضه على تعليماته، الأمر الذى تسبب فى رحيله للنصر السعودى قبل أن يعود ويعلن اعتزاله الكرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر