لطلة يومية مختلفة.. 6 طرق لمزج الكلاسيك مع الكاجول واختار المقاس مظبوط

ملابس كلاسيك ملابس كلاسيك
 
أمنية فايد
الملابس الكلاسيكية لا تعنى أن ترتدى الأشكال الرسمية منها، ولكن يمكنك دمج عناصر أنيقة كلاسيك مع كاجوال لمظهر يومى مختلف.
يقدم موقع "ويكى هاو" طرق أنيقة لدمج الكاجوال مع الكلاسيك بشكل صحيح..
 
1
 
اختار الملابس أولا المناسب لجسمك حتى تبدو أنيقة عليك، فعلينا التأكد من أن الملابس غير ضيقة أو أكبر من المقاس المطلوب، ويتم ذلك عن طريق قياس الملابس بحرص قبل شرائها.
 
2
 
 شراء ملابس جيدة الصنع وعالية الجودة، فعادة ما تناسب الملابس الجيدة الجسم وتبدو أكثر أناقة من الأنماط الرخيصة، عليك عن شراء الملابس التحقق من الخياطة الخاصة بها وعدم ظهور أنسجة منها وتقفيل الملابس جيد حتى لا تخرج منه الخيوط الزائدة.
 
3
 
علينا اختيار قطعا مصنوعة من أقمشة عالية الجودة مثل القطن والصوف والجلود والكتان والحرير، مع تجنب الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والحرير الصناعى.
 
4
 
ابحث عن الملابس الخالدة غير المرتبطة بموضة محددة، فالملابس الأنيقة تتضمن أنماط تدوم سنوات كثيرة وليست موضة لموسم محدد وتنتهى، وتتضمن أيضا بعض الأساليب الكلاسيكية، وهى..
بنطلون وجيب
قمصان موحدة اللون
فساتين موحدة اللون بدون تطريز
بليزر كلاسيكى بلون موحد
تى شيرت قطنى ذات لون واحد
5
 
عليك اختيار الألوان المحايدة ومزجها مع ما يناسبها من لون موحد آخر، وغالبا تشمل الألوان الأسود والأبيض والبنى والأزرق الداكن.
 
6
 
ارتداء بنطلون بلون محايد مع قميص كلاسيك ذات لون واحد أيضا من أفضل الإطلالات التى تظهر أناقة الشاب والفتاة، وهى من أنسب وسائل دمج الكلاسيك بالكاجوال، فعادة يكون البنطلون كتان والقميص قطنى بلون محايد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر