«متسيبهوش يمسكها يا فوزية».. طرق تساعدك فى جلب الكراش ليصبح حبيبا

الكراش الكراش
 
إسراء سرحان

دائمًا ما تأخذ قصص الحب مراحل متعددة، وكانت آخر ما وصل إليه هذا الجيل هو مرحلة «الكراش»، وهى مرحلة للنظر والمراقبة عن بعد، دون إدراك الشخص الآخر بحقيق مشاعرك، ولكن ماذا تفعل عندما تريد تحويل تلك المشاعر غير المباشرة إلى تصرفات واضحة وصريحة؟.

كراش

هناك العديد من الطرق يمكن أن تترجم بها مشاعرك إلى الشخص الآخر، وتجعله يبادلك نفس المشاعر، وقد تختلف التصرفات من شخص إلى آخر، ولكن يبقى دائمًا ثوابت لا تتغير مع مرور الزمن، تعرف عليها معنا.

تتبع لغة الجسد

تتبع لغة الجسد

قم بتحليل التغييرات فى لغة الجسد وحركاتك، فتساعدك على معرفة أهمية هذا الشخص بالنسبة لك، وبالتالى حين رؤيته من الجيد أن تبتسم وتبدو فى غاية الراحة عند أى لقاء بينكم، حتى لو كان مجرد تظاهر، ولا تظهر أى شكل من العصبية أو التوتر.

التقرب بذكاء

التقرب بذكاء

ذكاء المسافات مهم جدًا فى أى علاقة، لذلك التقرب بمهارة قد يقتصر عليك الكثير من المسافات، فلا تقترب بشكل مبالغ  فتعرض للمقاومة بشكل مبالغ، فالجذب يجب أن يحدث تدريجيًا حتى لا يلاحظ الشخص الآخر على الفور وجودك، بمعنى أدق تقرب من الطرف الآخر بـ«تقل».

الغموض

vha

هذه المرحلة تتعلق بإثارة علامات الاستفهام، وهذا سوف يتسبب بالدخول فى حالة من الارتباك والغموض، ويجب عليك التأكد من أنه ليس جذبا فقط، بل أنه يحب مشاركة التفاصيل معك.

الثقة

 

الكراش

أساس العلاقات هى الثقة، أى علاقة اجتماعية يكون مفتاحها شعور الأمان والثقة فى الطرف الآخر، وأننا بمأمن فى وجوده بجانبنا، لذلك يجب بعث الثقة بينكما شيئًا فشىء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر