هل ينجح فريق بيراميدز فى هز عرش كبار الدورى المصرى؟

بيراميدز بيراميدز
 
لا حديث يعلو فى الشارع الكروى سوى عن فريق بيراميدز "الأسيوطى سابقاً" بعد نجاحه فى حصد أول ثلاث نقاط على حساب فريق إنبى فى ظهوره الأول بالجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى العام فى نسخته رقم 60، فى الوقت الذى تعثر فيه قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى نفس الجولة بالسقوط فى فخ التعادل، سواء تعادل الأحمر مع الإسماعيلى 1-1 أو الأبيض مع بتروجت سلبيًّا.
 
وعبر حسابه على “تويتر” نشر بيراميدز شعارا جديدا قال فيه: "جايين ناخد الدورى" الأمر الذى أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلق مغردون ما بين ساخر وداعم.
 
ومنذ مطلع الألفية الحالية لم يخرج درع الدورى عن سيطرة الأهلى والزمالك، حيث كانت الغلبة للمارد الأحمر الذى يهيمن على لقب البطولة وحاز عليه بنسبة أكثر من 90% منذ عام 2000، ثم الزمالك الذى نال 4 ألقاب فقط، ولقب وحيد للإسماعيلى.
 
وأثار نادى بيراميدز حالة من الجدل فى الوسط الرياضى المصرى بعد الصفقات المدوية التى أبرمها فى انتقالات صيف 2018 والتى وصلت إلى ما يقارب النصف مليار جنيه بعد أن وصلت القيمة التسويقية للنادى إلى 23 مليون يورو.
 
ضم نادى بيراميدز العديد من النجوم، على رأسهم أحمد الشناوى وعلى جبر و أحمد توفيق من الزمالك و عمر جابر من لوس أنجلوس الأمريكى ومحمد فتحى من الإسماعيلى ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور من المصرى ومحمد قفشة من إنبى ومحمد فاروق من المقاولون، إلى جانب لاعبين برازيليين مميزين هم كينو وكارلوس إدواردو و لوكاس ريبامار.
 
ينتظر لاعبو بيراميدز مواجهات الأهلى والزمالك، لإثبات جدارتهم وأحقيتهم فى التواجد بين الكبار، خاصة أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين إلى جانب توفير كل الإمكانات لمنافسة الكبار.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر