«الأحمر يليق بك».. كيف زينت مارلين مونرو لون الجمال والأنوثة؟

مارلين مونرو مارلين مونرو
 
إسراء سرحان

تعد«مارلين مونرو» أيقونة الجمال والرقة والدلع فى خمسينيات وستينيات القرن الماضى، ضحكت فأربكت قلوب العالم، وبكت فجعلت الجميع يتمنى أن يطيب جراحها، ولها من الدلال والحسن ما قد يجعلك تشعر كون الدنيا بها سلام وجمال لا مثيل لهما، أثارت حيرة ودهشة الجميع بقصد وبدونه، فكانت حياتها مليئة بالغموض.

-Marilyn-Monroe

 
مارلي
 
أما الجانب المشرق والطاغى فى الممثلة الراحلة «مارلين مونرو» بجانب أنوثتها والدلع الذى يصلك بمجرد وقوع نظرك عليها، هو اختيارها للفساتين التى ترتديها، الأكثر من ذلك هو الألوان التى زينتها عند ارتدائها لها، منها «اللون الأحمر»، والذى يعرف عنه أنه رمز للجمال والأنوثة، الشىء الملفت للنظر أن هذه الجميلة أضافت على روعة ذاك اللون.
 
marilyn
 

marily

كما طلت علينا الجميلة «مارلين» بالعديد من الفساتين البسيطة الناعمة والتى يضاف إليها اللون الأحمر الجمال والأنوثة بجانب ما تمتلكه منهما، أو تلك التى تتميز بالقصات الناعمة والأقمشة الحريرية المثيرة حيث تصلح لجميع الأعوام.

marilyn 1

 

مارلين-مونرو

من الواضح أن كان هناك علاقة غريبة بين الجميلة«مارلين» وبين اللون الأحمر، حيث كانت لا تستغنى عنه فى جميع إطلالتها، فإذا أرادت تغير لون الفستان الأحمر، فكان يلازمها بكثرة وفى جميع المناسبات لون حمرة الشفاة «الأحمر» والتى ألهمت الجميع به، كما أنها روجت لماركة من ذلك الروج والذى نجح فى إبهار جميع السيدات والرجال.

marilynmonroe

 

Marilyn-Monroe

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر