عم عبده يكشف كواليس جلسته مع تركى ويؤكد: الزمالك تعبنى فشجعت بيراميدز

عم عبده عم عبده
 
شيماء حمدى – تصوير كريم عبد العزيز

عم عبد الرحمن دربالة وجد نفسه بين يوم وليلة حديث الشارع والإعلام، خاصة بعد قيام الشيخ تركى آل الشيخ المستشار فى الديوان الملكى السعودى، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فى المملكة العربية السعودية بزيارته، وذلك بعدما عرف بأنه كبير مشجعى بيراميدز.

قصة جلسته مع الشيخ تركى بدأها عم عبده قائلا: "اتفاجأت فى الورشة بدخول شخصين من الأمن بيقولولى أنت عبده درباله، وبعدها دخل الشارع عربيات وقدامها موتوسكلات وحاجة كده تخض" ولقيت الشيخ تركى نازل وبيسلم عليا وبمنتهى البساطة جلس على الكرسى وطلب شاى وقالى إيه معندكومش شاى لا إيه".

عم عبده
عم عبده

 

وأضاف: "اتفاجأت بأسلوبه البسيط لدرجة إنه صمم يشرب من الكوبيات اللى بنشرب فيها ومكانها الشحم، وقعد على الكرسى المكسور وكنت خايف يقع والله".

وبخصوص الشائعات التى طالت عم عبده، حيث البعض إن الشيخ أعطاه مليون جنيه وآخرون أكدوا أنهم 2 مليون، وقد نفى ذلك أنه لم يتلقى أيه أموال من الشيخ، ولكنه أهداه شاشة فقط وأرسل لعبة بلاى شتيشن للطفل أحمد الذى يبلغ من العمر 4 سنوات تقريبًا، والذى أكد أنه هو أيضا يحب نادى بيراميدز.

عم عبده والشيخ تركي
عم عبده والشيخ تركي

 

 

"كنت بشجع الزمالك بس الواحد تعب"، كانت هذه كلمات عم عبده عن الفريق الذى كان يشجعه قبل أن يصبح كبير مشجعى بيراميدز، مؤكدًا أن فريق بيراميدز واعد وبه عدد من اللاعبيين الزمالكاوية، وهو فريق يمكن أن يخرج منه كوادر للمنتخب تمثل مصر فى كأس العالم.

كما أكد عم عبده أنه قديماً شغل مركز حارس مرمى فى مركز شباب الجزيرة، وأنه كان يمتلك قدرة على "تنطيط" الكرة 1200 مرة على قدميه حسب وصفه، وأضاف أن نجم الأهلى السابق عبد المنعم مصطفى حسين الشهير بشطة من زبائنه ومن المشاهير الذين مروا على ورشته لنفخ إطارات سيارتهم.

تركي ال شيخ
تركي ال شيخ

 

تربية عم عبد لأولاده ومحاولاته لأن يصبحوا "رجالة" على حد وصفه تجدها واضحة جليًا، فبمجر أن تطأ قدميك أرض الورشة أحدهم يحضر الكراسى وآخر يحضر لنا المياه والمشروبات يقفون خلف الكاميرات ينظرون لوالدهم بنظرات احترام وتقدير، وكأن لسان حالهم يقول: "احنا فى ضهرك زى ما كنت دايما فى ضهرنا".

وخلال حديثنا مع عم عبده، عاد الطفل أحمد معوض من الحضانة، ليقول له والده إن الشيخ  تركى أرسل إليه هدية بلاى ستيشن واتفقا على اللعب سويا، ليجيب الطفل بجملة: "أنا بحب الأهرام"، وأكد والد أصغر مشجع لنادى براميدز أنهم سوف يفكروا فى عمل رابطة لمشجى النادى على غرار رابطة الأهلى والزمالك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر