بعد انسحاب دانيال كريج..نجوم لعبوا شخصية «جيمس بوند»

أبطال سلسلة جيمس بوند أبطال سلسلة جيمس بوند
 
ياسمين منصور

كانت سلسلة أفلام «جيمس بوند» هي السلسلة الأشهر على مر التاريخ، فمنذ ظهورها في عام 1962م، حصدت مكانة خاصة بقلب الجمهور، وفى الوقت الذي أعلن فيه النجم «دانيال كريج» رغبته بالانسحاب من هذه السلسلة بدأ الجمهور يتذكر نجوم «العميل السري» منذ البداية وحتى اليوم

شون كونرى

كان النجم الاسكتلندي شون كونرى صاحب الحظ الأكبر في تاريخ سلسلة جيمس بوند، فكان أول من جسد هذه لشخصية فى عام 1962م، فقدم أولى أفلامها «Dr. No» والذي حقق إيرادات وصلت لنحو 448 مليون دولار، وقدم كونرى نحو سبعة أفلام في هذه السلسلة.

شون كونرى

روجر مور

أيضا تساوى النجم الإنجليزي روجر مور في رصيده بهذه السلسلة مع النجم شون كونرى، فقدم أيضا نحو سبعة أفلام بدءا من عام 1973م، فبدأ بفيلم «Live and Let Die» والذي وصلت إيراداته لنحو 460 مليون دولار .

روجر مور
 

جورج لازينى

لم يدم طويلا النجم الاسترالي جورج لازينى في سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند، فاكتفى بلعب هذه الشخصية في فيلم واحد فقط عام 1969م بفيلم «On Her Majesty's Secret Service» والذي وصلت إرادته لنحو 291.5مليون دولار.

جورج لازينى
 

 تيموثى دالتون

شارك النجم البريطاني تيموثى دالتون في سلسلة أفلام العميل السري بجزأين كان الأول «The Living Daylights» في عام 1987م، وبلغت إيراداته نحو 313.5 مليون دولار.

تيموثى
 

 بيرس بروسنان

أما النجم الايرلندي بيرس بروسنان فكان له الحظ من لعب الشخصية الشهيرة «جيمس بوند» من خلال أربعة أفلام، فكان الأول «Golden Eye» عام 1995م، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 518 مليون دولار.

بيرس بروسنان
 

النجم دانيال كريج

كان النجم دانيال كريج هو آخر نجم يلعب شخصية العميل السري جبمس بوند خلال أربعة أفلام في هذه السلسلة، كان الأول «Casino Royale» في عام 2006م وبلغت إيراداته نحو  581 مليون دولار.

دانيال كريج
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر