موقف محرج لـ أحمد شاكر والنجمة العالمية ساندرا بولوك

أحمد شاكر عبد اللطيف أحمد شاكر عبد اللطيف
 
جمال عبد الناصر
موقف غريب تعرض له الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف أثناء زيارته الولايات المتحدة الأمريكية فقد تواجد النجم المصرى بالصدفة فى موقع لتصوير فيلم بطلته النجمة العالمية ساندرا بولوك، وتعلّم مما حدث له معها درسا كبيرا.
 
 حاول نجمنا المصرى، كما أكد فى لقاء لبرنامج "عين" على قناة الحياة، أن يتوجه إلى النجمة العالمية بعدما قام بشراء كاميرا من أقرب محطة "بنزين" ليستغل الفرصة ويلتقط صورة مع النجمة العالمية، حيث إن توقيت هذا الموقف كان أثناء دراسته قبل انتشار الموبايل. 
 
ويقول شاكر: اعتقدت أنه بمجرد توجهى للنجمة العالمية سترحب بى، ولكن حدث عكس ذلك، فقد منعه البودى جارد من ذلك، خاصة أنه بدون قصد خرج من الكاميرا صوت وضوء أزعج النجمة العالمية. 
 
وأضاف شاكر: ذهب صديق لى لذلك الرجل وأخبره أننى ممثل معروف فى المنطقة العربية، وتحدث معه كثيرا، وهذا دفع ساندرا بولوك لسؤال البودى جارد عن الموقف، فقال لها إننى ممثل وكنت أرغب فى التصوير معها، فقالت له استدعه، فجاء لى ذلك الرجل بعد أن ابتعدت قليلا عن المكان، لكنى لم أذهب إليها مرة أخرى، وقلت له أخبرها أننى من معجبيها، وكنت أرغب فى التصوير معها، لكننى "زعلت" من موقفها، وفى نفس الوقت علمتنى درسا مهما جدا، وهو أننى عندما يطلبنى أحد لأتصور معه فلن أرفض مهما حدث ومهما كنت تعبان، ولن أخذل أحدا يطلب التصوير معى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر