خالد سليم: لايوجد خلافات بين أبطال مسلسل «أبواب الشك»

خالد سليم خالد سليم
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان خالد سليم فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنه لايوجد خلافات بين أبطال مسلسل "أبواب الشك" كما تردد مؤخرا على أفيش العمل الذى تم طرحه منذ أيام وضم 8 أبطال من المسلسل، مشيرا أن العمل حتى الآن لم يطرح له بوستر رسمى وكل ما تم نشره عن الخلافات ليس له أساس من الصحة.

وأضاف أنه يراهن على هذا العمل المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة والذى يقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خاصة بعد الجهود الكبير الذى بذله من خلاله.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة.

"أبواب الشك" كان يحمل اسم "ورا الشمس" قبل تغيير اسمه، والمسلسل تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة الفنان خالد سليم، لقاء الخميسى، ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق صبرى، وميار الغيطى، وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة.

آخر أعمال الفنان خالد سليم مسلسل "رسايل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وشارك فى بطولته مى عز الدين، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، ومن انتاج تامر مرسى وتم طرحه فى موسم رمضان الماضى وحقق نسب مشاهدة عالية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر