هانى حسن الأسمر يتحدث عن والده فى ذكرى رحيله الـ7

هانى الأسمر هانى الأسمر
 
مصطفى القصبى

السابع من أغسطس يوم لا ينساه جمهور المطرب الراحل حسن الأسمر، حيث تحل الذكرى السابعة على رحيله عن عالم الفن عن عمر يناهز 52 عاما ومنذ ظهوره على الشاشة المطرب الشعبى المفضل لمعظم البيوت المصرية، حتى بعد أعوام من رحيله، نظرا لبساطة أدائه وإحساسه بالطبقة المتوسطة.

وفى هذه المناسبة تحدث المطرب هانى الأسمر فى ذكرى رحيل والده عن أهم ما تعلمه منه حيث قال: "إنه تعلم منه عدم التسرع فى أى قرار وكيفية اختيار الأعمال خاصة أنه كان يمتلك قلبا طيبا مشيرا أنه كان ابن بلد وهذه طبيعته واللى كانت تظهر للناس فى التمثيل والأغانى".

وأضاف أنه كان يحب طبخ جميع أنواع الأكل وخصوصا الطواجن ومعظم أصحابة كانوا يفضلون الأكل من ايده.

459950

وأشار أنه يجهز له أغنية خلال الفترة المقبلة يقول فيها "الله يرحمه كان طيب وعايش بسيط على الارض الله يرحمه كان طيب عمره مزعل حد" ويتمنى من الله أن يرحمه.

هانى يشارك فى بطولته مسرحية "عربى منظرة" التى تعرض حاليا فى الاسكندرية وحققت نجاحا ويضم العرض عددا كبيرا من النجوم منهم الفنان سامح حسين، وسليمان عيد، إيمان السيد، طاهر أبو ليلة، الفنانة القديرة نادية شكرى، أحمد الحلوانى، طارق جلال، إيمى طلعت زكريا، شهد يسري، من إخراج هشام عطوة، تأليف طارق رمضان، ديكور وملابس وائل عبدالله، ألحان محمد مصطفى.

7WgxKm4m_400x400
 

جدير بالذكر أن الفنان حسن الأسمر توفى فى 7 أغسطس عام 2011 إثر تعرضه لأزمة قلبية، نُقل على إثرها للمستشفى، ليرحل عن عمر 52 عاما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر