غادة عبد الرازق عن «on drama»: أصبح لدينا شبكة قنوات تغزو العالم العربى

غادة عبد الرازق فى "أرض جو" غادة عبد الرازق فى "أرض جو"
 
عماد صفوت

جدل كبير أثارته البروموهات المبتكرة التى طرحتها شبكة قنوات ON للإعلان عن إطلاق أحدث قنواتها ON drama، حيث ينتظر عشاق الدراما بفارغ الصبر انطلاقة القناة التى بالتأكيد ستكون مختلفة فى المضمون والشكل وهو ما كشفت عنه البروموهات.

 ويبدو أن البروموهات التى عرضتها القناة ضمن حملتها الدعائية أثارت إهتمام النجوم أيضا وليس الجمهور العادى فقط، حيث قالت النجمة غادة عبد الرازق لـ"عين"، إن شبكة قنوات ON E أصبحت من أقوى قنوات مصر والوطن العربى فى الوقت الحالى، رغم أنها حديثة الظهور، ولكنها أجبرت المشاهدين على مشاهدتها، خصوصا بعد المحتوى الراقى والتميز الذى قدمته فى الفترة الأخيرة.

وأوضحت عبد الرازق أن القائمين على شبكة قنوات ONE، يبحثون دائما عن أفكار مبتكرة للفت النظر إليهم وذلك كان واضحا من خلال البرومو الدعائى الذى طرحته الشبكة خلال الأيام الماضية للإعلان عن on drama، لافتة إلى أن القناة سيعرض عليها أهم مسلسلات هذا العام ومنها مسلسلى "أرض جو".

وتابعت عبد الرازق: شىء رائع أن يصبح لدينا شبكة قنوات تغزو العالم العربى، ومنها ينطلق جميع الأعمال الدرامية المختلفة، التى يتمتع من خلالها الجمهور، مشيرة أن كل ما يقدم حاليا هو لمصلحة المشاهد فى المنازل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر