حلا شيحة عملت اللى يريحها.. مع أم ضد

حلا شيحة حلا شيحة
 
سارة صلاح

أثارت المفاجأة التى فجرتها الفنانة حلا شيحة بخلعها الحجاب وعودتها إلى الفن صدمة كبيرة للجمهور، بعد 12 عاما من الاعتزال وارتداء الحجاب ثم النقاب، وأبدى المدونون اندهشهم واستغرابهم من القرار التى اخذته حلا لأنها قالت سابقا فى أحد البرامج التلفزيونية أن قرار اعتزالها نهائي، وأن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، مشيرة إلى أنها نادمة على المشاركة فى بعض الأفلام، والتى تتمنى حذفها تماماً من تاريخها.

وانقسمت آراء المغردين عبر هاشتاج حمل اسم الفنانة على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وجاءت التعليقات كالتالى: "يا جدعان دعوا الخلق للخالق وبعدين ربنا بيحاسب كل واحد على عملة، انا مش فاهمه ليه بتدخلوا فى حياه الناس كده حلا شيحا قلعت النقاب ولا الحجاب انتوا مالكوا دى حاجه بنها وبين ربنا الدين عمره مكان بالشكل فى ناس منتقبه ومتعرفش حاجه عن دينها وفى ناس مش محجبة اصلا وبتصلى وعارفه دينها كويس عالجوا نفسكم الاول وبعد كده بصوا على الناس".

كما أعلنت الفنانة آيتن عامر ترحيبها بعودة حلا شيحة مرة أخرى إلى عالم الفن، من خلال تأكيدها على أن كل شخص حر فى اتخاذ قرارات فى حياته.

وآيتن عامر، رحبت بزميلتها الفنانة حلا شيحة، وعودتها إلى الوسط الفنى،: "أحب افكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشى حياته زى ما هو عايز كل واحد حر فى اتخاذ قرارات حياتة مفيش حد وصى على حد نورتينا".

تعرضت بعدها آيتن إلى النقد بسبب تأكيدها على حرية أى شخص فى اتخاذ قرارت حياته، حيث قالت: "تقريبا نفس الناس اللى مضايقة منى عشان أعلنت تقبلى وترحيبى لحلا شيحا فى مجتمعنا سواء بحجاب أو بدون هما نفس الناس اللى طلعونى كافرة عشان عيدت على المسيحين امبارح عشان بداية صيام العدرا".

كما كتبت الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك"، قائلة: "حلا شيحا بنت اشتغلت معايا كلمات مسلسل كانت صادقة فى كل حياتها وتقمصها ل شخصياتها هى حرة وربنا هو إلى عالم بصدقها وبحبها بأشكالها حلا شيحا حرة وبنت محترمة جدا ومحدش ينطق بحاجة ضد فهمى للحرية".

كما دشنت الفنانة حلا شيحة حسابا جديدا لها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، بعد خلعها الحجاب وكتبت ستاتيوس "دعوا الخلق للخالق" ونشرت أول صورة لها بدون حجاب وعلقت عليها "أنا عدت"، وأيضا نشرت صورة لها برفقه شقيقتها هنا منذ أيام الطفولة عبر خاصية ستورى.

وأكدت حلا شيحة اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها فى الوجدان مثل أعمالها السابقة.

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

آيتن عامر
آيتن عامر

 

تعليقات  (1)
تعليقات (1)

 

تعليقات  (2)
تعليقات (2)

 

تعليقات  (3)
تعليقات (3)

 

حلا شيحة
حلا شيحة

 

وفاء عامر
وفاء عامر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر