طرق اختيار الملابس المناسبة للأطفال حديثى الولادة أثناء النوم

اختيار الملابس المناسبة للرضع اثناء النوم اختيار الملابس المناسبة للرضع اثناء النوم
 
أمنية فايد
من المعروف أن الأطفال حديثى الولادة يختلف شعورهم بالبرودة والحرارة عن الأكبر سننا منهم، ومع ولادة طفل سواء فى الصيف أو الشتاء تحتار الأمهات الجدد فى اختيار الطريقة المناسبة لارتدائه الملابس حتى لا يشعر ون بالبرودة.
 
يقدم موقع "ويكى هاو" الملابس المناسبة للأطفال حديثى الولادة أثناء النوم.. 
 
1
 
استخدام الملابس الخفيفة والأنسجة القابلة للتنفس، وهذه الصفات متوفرة أكثر فى الأقمشة القطنية مع اختيار الأكمام القصيرة بعض الشىء.
 
2
 
اختيار الملابس المرنة محكمة الغلق التى لا تفتح سريعا أو تسرب له الهواء فيبرد، ويعتبر السالوبت ذات القطعة الواحدة هو الأفضل خلال فترة النوم أكثر من الملابس القطعتين.
 
3
 
اختيار تفصيلة الملابس الخاصة بالأطفال بدون ياقات عالية أو أجزاء تسبب له أزمة فى الرقبة، فلابد من أن يكون الوجه واضح مع الرقبة أثناء النوم حتى يتمكن الطفل من التنفس وضمان عدم حدوث مشكلات صحية له.
 
4
 
تجرب بعض الأمهات فكرة تغطية الرأس أثناء النوم، وهذا خطأ كبير، حيث ينظم الرضيع درجة حرارة جسمه فى المقام الأول من خلال رأسه.
 
5
 
يوصى الخبراء بعدم وجود أى شىء داخل سرير الطفل أثناء النوم مثل الألعاب والوسائد الكثيرة والبطانيات، حيث يمكن أن تعمل هذه الأشياء على ارتفاع درجة حرارة الطفل وتسبب له الاختناق.
 
6
 
لا تحتاج غرفة الأطفال حديثى الولادة فى النوم أن تكون أكثر دفئا أو برودة بشكل كبير من الشخص البالغ خلال فصل الصيف، فيمكن أن تكون بدرجة حرارة 22 أو 24 على الأكثر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر