نصف دستة لاعبين على وشك الرحيل من الأهلى

عمرو جمال وأحمد الشيخ وباكامانى عمرو جمال وأحمد الشيخ وباكامانى
 
محمد عراقى

رغم غلق باب القيد المحلى، إلا أن هناك عددا من لاعبى النادى الأهلى على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة لأسباب مختلفة، فهناك من يتواجد على قائمة الانتظار، وهناك لاعبون مجمدون يرغبون فى الرحيل للحصول على فرصة اللعب، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين.

عمرو بركات

يتواجد عمرو بركات صانع ألعاب الأهلى فى قائمة الانتظار الحمراء، مما يعنى خروجه من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، وتلقى اللاعب عرضًا من أهلى طرابلس الليبى، إلا أنه يضع هذا الأمر فى ذيل اختياراته، نظرًا لوجود مشاكل فى ليبيا فى الوقت الحالى أبرزها انقطاع التيار الكهربائى لفترات طويلة، ويُفاضل اللاعب بين أكثر من عرض حاليًا تمهيدًا للرحيل.

عمرو جمال

لا يختلف موقف عمرو جمال كثيرًا عن موقف زميله عمرو بركات، فاللاعب الملقب بالغزال يتواجد أيضًا على قائمة الانتظار، وتلقى المهاجم الدولى عرضًا من نادى قرطبة الإسبانى، الذى يُنافس فى دورى الدرجة الثانية هناك، إلا أنه رفضه مفضلًا الانتظار أملًا فى الحصول على فرصة اللعب لنادى أفضل.

باكامانى ماهلامبى

استدعى محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلى، وكيل باكامانى ماهلامبى، الجنوب أفريقى، لبحث طلب اللاعب الذى يصر على الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر رافضًا استكمال مسيرته بالقلعة الحمراء، واتخذ الأهلى قرارًا بتسويق باكا فى وقت سابق قبل أن يتراجع الجهاز الفنى ويُقرر الإبقاء عليه، بعد إصابة النيجيرى جونيور أجاى، وهو ما رفضه اللاعب واعتبره تقليلًا من شأنه، ويعد نادى صن داونز الجنوب أفريقى هو أقرب للحصول على خدمات باكا بعد إرساله عرضًا رسميًا لشرائه.

 

أحمد الشيخ

رغم قيد أحمد الشيخ فى قائمة الأهلى المحلية، إلا أن اللاعب يرفض التجميد على دكة البدلاء والخروج من قائمة المباريات، خاصة بعد تألقه خلال إعارته فى صفوف الاتفاق السعودى بالموسم الماضى، ومن قبله فى صفوف مصر المقاصة، وهو الموسم الذى حصل خلاله على لقب هداف الدورى المصرى.

وكلف أحمد الشيخ وكيله أعماله بالبحث عن عرض خارجى مناسب خاصة بعد خروجه من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

أحمد حمودى

على نفس المنوال يحاول أحمد حمودى جناح الأهلى الخروج معارًا لأحد الأندية الخارجية بعد خروجه من حسابات باتريس كارتيرون، وبالفعل تلقى اللاعب أكثر من عرض شفهى للرحيل عن القلعة الحمراء، منتظرًا الوصول لصيغة رسمية من لبحث موقف الأهلى فى مسألة رحيله.

ناصر ماهر

رغم نفى إدارة الأهلى تلقى ناصر ماهر أى عروض رسمية للرحيل، إلا أن هناك بالفعل مفاوضات من أندية أوروبية مع اللاعب أبرزها من فياريال الإسبانى، وتعد فرص ناصر ماهر فى الرحيل هى الأضعف مقارنة بزملائه نظرًا لإعلان الجهاز الفنى حاجته لخدماته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر