مرض ميريام فارس يقلق جمهورها وعائلتها بطلبون الدعاء لها

ميريام فارس ميريام فارس
 
محمد زكريا

انتشرت فى الساعات الماضية أنباء عديدة فى وسائل الاعلام اللبنانية حول خضوع النجمة ميريام فارس للعلاج دون الكشف عن تفاصييل وطبيعة مرضها، ولكن عائلة ميريام طلبت من الصحفيين الذين اتصلوا للاطمئنان عنها أنّ يقيموا الصلوات من أجل شفائها من الأزمة الصحية التى تمر بها.

ميريام فارس (2)
ميريام فارس

 

وأكد الصحفى علاء مرعب رئيس احدى المجلات اللبنانية الفنية الشهيرة انباء مرض ميريام فارس بتغريدة على موقع تويتر حيث كتب :"بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك  ميريام_فارس".

ومن جانبها ردت النجمة اللبنانية نوال الزغبى على تغريدة علا مرعب وعلقت :"شو هالخبر اللي مش حلو ابدا... الله يشفيها ويحميها يا رب"، وانتشر موقع تويتر بتغريدات الدعاء من حانب الاعلامين أصدقاء ميريام فارس، خاصة وأن القلق يسطير عليهم لأن ذلك يأتى بعد ايام من اعلان مواطنتها اليسا اصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه.

وألغت ميريام فارس حفلها الذى كمان مقرر احيائه في لندن يوم 25 أغسطس المقبل، حيث كتب حساب ميريام  على انستجرام":"كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في لندن في ٢٥ أغسطس وقد تم إلغاؤه لعدم استئناف ميريام نشاطها الفني بعد وسنوافيكم ببرنامج الحفلات للموسم المقبل قريباً".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر